السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
مبابي يخطف الأضواء من الثلاثي الكبير في المونديال
مبابي يخطف الأضواء من الثلاثي الكبير في المونديال
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / وكالات

أكد الفرنسي الشاب كيليان مبابي مكانته كأحد أبرز نجوم كرة القدم العالمية بهدف رائع وأداء مثير للإعجاب في فوز منتخب بلاده 4-2 على كرواتيا في نهائي كأس العالم الليلة الماضية.
وفي نهاية البطولة التي شهدت مغادرة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بعد دور الستة عشر وفشل البرازيلي نيمار في تقديم المأمول منه، ربما تحتاج اللعبة لموهبة جديدة لانتزاع إعجاب الجماهير في أنحاء العالم. وقدم اللاعب البالغ عمره 19 عاما أدلة كثيرة على ذلك بسرعته الرهيبة ولمسته الرائعة والإنهاء الأخير المؤثر للكرة أمام المرمى.
وبهدفه في مرمى كرواتيا، أصبح مبابي أول صاعد يهز الشباك في نهائي كأس العالم منذ البرازيلي بيليه في 1958. واختير مبابي الذي أحرز أربعة أهداف في روسيا 2018 كأفضل لاعب صاعد في البطولة وهو إقرار بمستواه الرائع خاصة في أدوار خروج المغلوب.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43335
عدد المشـاهدات 792   تاريخ الإضافـة 16/07/2018 - 21:00   آخـر تحديـث 05/03/2024 - 19:47   رقم المحتـوى 43335
محتـويات مشـابهة
ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال
كروس يرد بسخرية على سؤال بشأن مبابي
رسالة تحد من لامين يامال لمبابي
السوداني: مدينة بحجم العاصمة بغداد بحاجة ماسة إلى الفنادق الكبيرة
مدير عام الموانئ يعقد اجتماعاً مع رؤساء اللجان المعنية بإعداد متطلبات تشغيل ميناء الفاو الكبير

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا