رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد يناقش في مجلس المحافظة آلية التعامل مع المشاريع الخدمية المستمرة في العاصمة
محافظ بغداد يناقش في مجلس المحافظة آلية التعامل مع المشاريع الخدمية المستمرة في العاصمة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
   المستقبل العراقي/ طالب ضاحي

ناقش محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني في مجلس المحافظة الية التعامل مع المشاريع الخدمية المستمرة في العاصمة .جاء ذالك خلال ترأسة الجلسة الثامنة للمجلس لعام 2018 بحضور د. رياض العضاض رئيس المجلس وجميع الاعضاء.
العطواني: وفي بيان اورده مكتبه الاعلامي افاد» بانه تم خلال الاجتماع مناقشة الية التعامل مع المشاريع المستمرة والمبالغ التي اطلقت من قبل وزارة المالية.
مبينا: ان التعليمات التي وردت تلزم المحافظة بالالتزام بدعم المشاريع المستمرة وقرار 89 الذي صدر ورسم الية التعامل مع هذه المشاريع لقطاع الماء والمجاري والاكساء وكذالك حال قرار 51 الذي يتحدث عن تمويل المشاريع في القطاعات المختلفة.
واضاف السيد المحافظ بانه تم الحديث عن مجمل المبالغ التي تم اطلاقها خلال هذا العام.
لافتا: بانه تم المباشرة بأعمال التطوير والاكساء في اغلب مناطق اطراف بغداد( ناحية الجسر والحسينية والمعامل والنهروان وابو غريب).
موضحا: بانه ماينقصنا فقط هو موافقة مجلس الوزراء على ادخال المشاريع(ال9) الجديدة التي وافق عليها دولة رئيس الوزراء في قطاعي المجاري والاكساء وهي( مجاري النهروان وابو غريب وسبع البور فضلا عن اكمال وتطوير شبكة الطرق في قضاء الحسينية وناحية الجسر.
مؤكدا: بان هناك تواصل مستمر مع وزارة التخطيط على امكانية ادخالها خلال هذا العام. وفي ختام حديثة عبر السيد المحافظ عن سرورة الكبير بادخال مشروع جديد خلال هذا العام الاوهو مشروع الخط الناقل للماء الخام في منطقة المعامل وكذالك المباشرة بالخط الرئيسي لمجاري اللطيفية واصفا اياه بانه منجز كبير كونه مشروع متوقف ومتلكأ منذ عام 2014 وانه سيعيد الحياة لمشروع مجاري اللطيفية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43500
عدد المشـاهدات 694   تاريخ الإضافـة 22/07/2018 - 06:13   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 16:50   رقم المحتـوى 43500
محتـويات مشـابهة
نصاب بغداد في قبضة الشرطة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
البرلمان يناقش مقترح قانون للإفراج عن المحكومين مقابل مبالغ مالية
السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا