رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
منة فضالي لـ مي سليم: مبروك الطلاق
منة فضالي لـ مي سليم: مبروك الطلاق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
هنأت الفنانة منة فضالي زميلتها مي سليم لمناسبة حصولها على الطلاق من الفنان وليد فواز قبل مرور شهر على زواجهما.وكتبت منة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة لصديقتها، قالت فيها: «مي سليم شابوه ليكي.. احترامك .. مبروك يا روحي الطلاق، زمن الرجالة خلص إخص». وجاء ذلك بعد البيان الصحافي الذي أصدره وليد فواز ونشره عبر حسابه على انستقرام، وكشف فيه تسرّعه في اتخاذ قرار الزواج، معبّرًا عن سعادته لأنّ الزيجة انتهت قبل الإنجاب. وهو البيان الذي أثار غضب عدد كبير من الفنانين، منهم إدوارد الذي اتهمه بالسعي وراء الشهرة على حساب مي سليم، كما هاجمته الفنانة وفاء عامر بسبب عدم قدرته على اختيار الكلمات المناسبة، ونصحه الكثيرون بالتروي قبل إصدار أيّ تصريحات جديدة تسيء لزوجته السابقة.
يُذكر أنّ مي سليم سافرت إلى الساحل الشمالي لقضاء علطتها الصيفية، بصحبة عائلتها وابنتها الوحيدة «لي لي»، والتقطت صورًا عدة لها خلال وجودها في المصيف، ونشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، واكتفت مي بكتابة تعليق واحد على انفصالها، قالت فيه :»أحسنوا الاختيار» ولم توضح أيّ تفاصيل عن أسباب الطلاق في منشورها السابق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43527
عدد المشـاهدات 1006   تاريخ الإضافـة 22/07/2018 - 06:28   آخـر تحديـث 02/04/2024 - 06:57   رقم المحتـوى 43527
محتـويات مشـابهة
رئيسي: قوى الهيمنة العالمية تسعى لإثارة الفتنة بين إيران وباكستان
محافظ النجف يشدد على ضرورة خلق بيئة آمنة للمستثمرين
وزير المالية: رواتب الموظفين لعام 2024 مؤمنة بشكل كامل
وزير التجارة: حصة المواطن من الطحين مؤمنة لعام كامل
التربية تباشر العمل بنظام الوثائق المؤمنة إلكترونياً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا