1783
13/11/2018

 
انتخاب رئيس جديد لاتحاد الجودو AlmustakbalPaper.net هوميلز نادم على المشاركة في كلاسيكو ألمانيا AlmustakbalPaper.net تسريب جديد يصدم كريستيانو وميسي AlmustakbalPaper.net داني ألفيس: كنت قريباً من العمل مع مورينيو AlmustakbalPaper.net يوفنتوس يرسم خطة جديدة لاستعادة بوجبا AlmustakbalPaper.net
أمانة مجلس الوزراء تعتمد اجراءات «التواصل السريعة» لتلبية احتياجات المحافظات والوزارات
أمانة مجلس الوزراء تعتمد اجراءات «التواصل السريعة» لتلبية احتياجات المحافظات والوزارات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

اكد الأمين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق، أمس الاثنين، على اعتماد إجراءات التواصل السريعة فيما يخص عملية تلبية الاحتياجات الخدمية الأساسية للمحافظات والوزارات بناء على توجيه رئيس الوزراء.
وذكرت الامانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، ان «الأمين العام لمجلس الوزراء، مهدي العلاق ، وجه، اليوم، بتحديد مهمة غرفة العمليات، بعد تشكيل خلية الازمات الأمنية والخدمية، وتوجيه رئيس الوزراء بتحويل غرفة العمليات الى سكرتارية تنفيذية للخلية الوزارية، تقوم بتحديد نقاط ارتكاز في كل وزارة ومحافظة، لتحديد الاحتياجات الأساسية، وتلبيتها بالسرعة الممكنة».
واضافت ان «أعضاء الغرفة اتفقوا على حضور مدير عام الحسابات في وزارة المالية لحل مسألة اطلاق التخصيصات المالية وفق الاحتياجات المحددة»، مبينة ان «الغرفة قررت استعراض التقارير في الاجتماع المقبل بغية تحويلها الى مسارات التنفيذ باشراف خلية الازمة الأمنية الخدمية».
فيما أشار محافظ بغداد عطوان العطواني الى «انجاز التقرير الخاص باحتياجات مناطق اطراف بغداد، وذلك بعد ان أنجزت الغرفة الاحتياجات الخدمية الضرورية للعديد من المحافظات».
من جهته اكد رئيس غرفة العمليات المهندس جابر عبد خاجي، على «تفرغ أعضاء اللجنة يومين بالاسبوع على الأقل لتنفيذ ومتابعة التوصيات والمقررات التي تصدرها الغرفة في ضوء الاحتياجات الأساسية، وتحديد صلاحيات اللجنة المحددة والواضحة، إضافة الى تسمية مهامها في ضوء تحولها الى سكرتارية تنفيذية للخلية الوزارية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43617
عدد المشـاهدات 147   تاريخ الإضافـة 24/07/2018 - 12:10   آخـر تحديـث 11/11/2018 - 16:44   رقم المحتـوى 43617
محتـويات مشـابهة
مدرب أمانة بغداد: عقدة اللمسة الأخير باتت من الماضي
رئيس الوزراء يحدد «المهمة الاساسية» لحكومته ويشكو من «عقبات» أمام الاستثمار
البرلمان يقرر استئناف عمل مفوضية الانتخابات.. ويتسلم طلباً لتعديل قانون اقتراع مجالس المحافظات
رئيس الوزراء يحدد «المهمة الاساسية» لحكومته ويشكو من «عقبات» أمام الاستثمار
محافظ البصرة يطالب رئاسة الوزراء بتعويضات عن أضرار المستخرجات النفطية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا