رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
المانيا تطالب أوربا بـ «عدم الخضوع» لواشنطن
المانيا تطالب أوربا بـ «عدم الخضوع» لواشنطن
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال وزير الخارجية الألماني هايكو ماس في تصريحات لصحف مجموعة «فونكه» الألمانية الإعلامية «يتعين على الاتحاد الأوروبي المقاومة وعدم الخضوع للابتزاز... يتعين علينا التضامن داخل الاتحاد الأوروبي والوقوف سويا على نحو واعٍ في وجه القيود الجمركية».
وعلى موقع توتير صعّد ماس لهجته اتجاه الرئيس ترامب، معلنا: «بالنسبة لي الولايات المتحدة ليست عدوا، وإنما حليف رئيسي ومهم من خارج الاتحاد الأوروبي. الولايات المتحدة أكبر من البيت الأبيض. وهذا الأمر لا يمكن لترامب أيضا تغييره. فلينشر من التغريدات كما يشاء». 
ومن المقرر أن يلتقى رئيس المفوضية الأوروبية جان-كلود يونكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في واشنطن، وذلك غداة وصف ترامب للاتحاد الأوروبي بأنه « أكبر كيان» يسيء استخدام العلاقات التجارية. وكان ترامب قد فرض الشهر الماضي رسوما جمركية على واردات الصلب والألومنيوم من الاتحاد الأوروبي.
وقال ماس «الواضح هو أن الاتحاد الأوروبي سيكون مجبرا في هذه الحالة على اتخاذ إجراءات مضادة... يتعين علينا وضع حد لنهج ترامب. يتعين عليه أن يرى أنه لن ينجح في إحداث انقسام في أوروبا»، مضيفا أن أمريكا ليس أمامها سوى الخسارة إذا تم فرض قيود جمركية على نحو متبادل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43685
عدد المشـاهدات 1473   تاريخ الإضافـة 26/07/2018 - 07:50   آخـر تحديـث 12/02/2024 - 20:55   رقم المحتـوى 43685
محتـويات مشـابهة
الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق
رؤية في زيارة السيد السوداني لواشنطن وإنهاء مهمة التحالف الدولي
القمة الإفريقية تطالب برفع الحصار الجائر المفروض على قطاع غزة واجراء تحقيق دولي
بـ «عدم الاختصاص» .. «الاتحادية العليا» ترد على دعوى إلغاء بطاقة السكن واستبدالها بالوطنية
الدفاع النيابية تطالب بتحديث قانون الحشد الشعبي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا