1751
22/09/2018

 
مجلس بغداد يجمد قرار الغاء عطلة السبت AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: البرلمان لن يدخر جهداً من أجل البصرة AlmustakbalPaper.net البنك المركزي يكشف عن وجود (70) مصرفاً أهلياً في العراق ويعلن عن خطة لدمجها AlmustakbalPaper.net الحكيم يدعو رئيس البرلمان إلى تقليل «الإمتيازات» في السلطات الثلاث AlmustakbalPaper.net البرلمان يشكل لجنة لدراسة طلبات مرشحي رئاسة الجمهورية AlmustakbalPaper.net
زيــن الـعـراق تـفـتـتـح مـركـز خـدمـة مـعـتـمـد آخـر فـي كـركـوك
زيــن الـعـراق تـفـتـتـح مـركـز خـدمـة مـعـتـمـد آخـر فـي كـركـوك
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد/ المستقبل العراقي

أعلنت زين العراق، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقّلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن افتتاح مركز خدمة معتمد اخر جديد في محافظة كركوك – شارع الثورة - بناية رول مول بالتعاون مع وكيلها المعتمد  شركة الأقاليم . لتكون اقرب لمشتركيها  ولتلبية احتياجاتهم، ولما تمثله محافظة كركوك من أهمية كبيرة للشركة.
 وذكر السيد ليث العبيدي مدير قسم المبيعات في زين العراق «تماشيا مع استراتيجية شركتنا الهادفة الى توسيع الرقعة الجغرافية لمراكز خدمتها، بادرنا إلى افتتاح مراكزنا المعتمدة انطلاقاً من حرصنا على تسهيل حصول مشتركينا على بطاقات الشحن والخطوط ليتمكنوا من البقاء على تواصل مع العالم» مضيفاً ان «هذا من ضمن سعينا الدؤوب إلى التواصل مع مشتركينا من خلال شبكة واسعة من مراكز الخدمة ونقاط البيع في مختلف محافظات العراق لتقديم أفضل الخدمات وتلبية احتياجات المشتركين». «
وأضاف ان « هذا المركز الذي نفتتحه اليوم يؤكد على مدى التزامنا بالتواصل مع مشتركينا أينما كانوا، انطلاقاً من حرصنا الدائم على توفير الخدمات المقدمة من قبل زين العراق للمشتركين من بطاقات الشحن والخطوط ليتمكنوا من البقاء على تواصل مع العالم، كما وقد سبق لنا ان قمنا بافتتاح مركز معتمد اخر في الحويجة و افتتاح المقر الجديد لمركز الخدمة الرئيسي في المحافظة.»
يذكر أن شركة زين العراق هي إحدى أكثر الشركات تقدماً من الناحية التكنولوجية في العراق. وهي تبحث باستمرار عن كيفية استقدام أحدث الحلول التكنولوجية وتقديمها لمشتركيها. كما تسعى الشركة للوصول إلى كافة شرائح المجتمع وتغطية كامل المحافظات في العراق، من خلال مختلف مراكزها ونقاط البيع التابعة لها لتضمن تأمين الخدمة الأفضل والأسرع.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43949
عدد المشـاهدات 91   تاريخ الإضافـة 05/08/2018 - 01:33   آخـر تحديـث 22/09/2018 - 01:07   رقم المحتـوى 43949
محتـويات مشـابهة
أردوغـان: أمـيـركـا تـطـعـنـنـا فـي الـظـهـر
عـمـلـيـة عـسـكـريـة لـسـد «الـثـغـور الأمـنـيـة» فـي صـلاح الـديـن
عـــلـى ضــفــاف بــحـر حــزيــن
اجتمـاع الكتـاب العـرب فـي بغـداد: مقـررات وأزمـة داخليـة
قـراءة سـسـيـوثـقـافـيـة فـي روايـة «شـبـح نـصـفـي»

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا