1770
17/10/2018

 
إطلاق سلفة جديدة للموظفين تتراوح بين (5) و(10) مليون دينار AlmustakbalPaper.net المكلف يلجأ إلى «الوزراء الخمسة» لتفادي «مدة السقوط» AlmustakbalPaper.net الاتحاد الوطني يتحدث عن «مفاجأة» بشأن كركوك ويرفض الكشف عن تفاصيلها AlmustakbalPaper.net قريباً.. وفد سوري سيزور بغداد لبحث فتح المعابر الحدودية AlmustakbalPaper.net مجلس الوزراء يناقش مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنة المالية 2019 AlmustakbalPaper.net
دار «هاشيت أنطوان - نوفل» متاحة رقمياً على أجهزة «كندل»
دار «هاشيت أنطوان - نوفل» متاحة رقمياً على أجهزة «كندل»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت دار هاشيت أنطوان/ نوفل أنّ غالبية كتبها أصبحت متاحة رقمياً على أجهزة قارئ الكتب الإلكتروني كِندل وتطبيقات كِندل المجانية على أنظمة أندرويد وآبل أي أو أس، في أنحاء العالم.
وتُعتبَر هاشيت أنطوان من الدور العربية السباقة التي حجزت لها مكانًا في مكتبة أمازون الرقمية، من خلال مشاركتها بما يزيد على 120 كتاباً من بين 12 ألف كتاب رقمي عربي أعلنت أمازون عن إتاحتها عبر كِندل.منذ الآن، ستحرص الدار على صدور النسختين الإلكترونية والورقية من الكتاب بالتزامن، وقد بدأت بذلك بالفعل. فقد أصبح بإمكان قارئ كندل العربي في أي مكان من العالم، بنقرة بسيطة، شراء كتب هاشيت أنطوان الأحدث، لا سيّما «الرحالة، هكذا رأيت العالم» (سامي كليب)، إضافة إلى الروايات التي صدرت أخيرًا ومن بينها: «جزء مؤلم من حكاية» (أمير تاج السر)، «أعياد الشتاء» (نغم حيدر)، «أرض المؤامرات السعيدة (وجدي الأهدل)، «الغرانيق» (مازن عرفة)، «يوليانا» (نزار عبد الستار)، «مملكة الجواري» (محمد الغربي عمران)، و «اختبار الندم» (خليل صويلح) التي حازت جائزة الشيخ زايد 2018. والكتب المترجمة، ومن أبرزها: «ليس لهافانا ربٌّ يحميها» (ياسمينة خضرا)، «فندق مهرجان» (روبير سوليه)، «أزاهير الخراب» (باتريك موديانو)، سلسلة «نداء الكوكو» (روبرت غالبريث وهو الاسم المستعار للكاتبة البريطانية جي كي رولينغ)، و «سلطانة القاهرة» (ديما دروبي). وكتب جبران خليل جبران، وميخائيل نعيمه، وإملي نصرالله، دواوين نزار قباني وكتب أحلام مستغانمي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=43993
عدد المشـاهدات 148   تاريخ الإضافـة 05/08/2018 - 02:15   آخـر تحديـث 16/10/2018 - 13:45   رقم المحتـوى 43993
محتـويات مشـابهة
حقوق الانسان تؤشر «خطر صحي في المدارس الحكومية وتدعو إلى معالجته
تخصيص «160» مليون دينار لتجهيز مدارس ديالى بالرحلات الدراسية
محافظ بغداد يرعى مهرجان التعزية للسينما والمسرح الحسيني الدولي الرابع على قاعة المسرح الوطني
مودريتش ينصف رونالدو على حساب مبابي
الرافدين يحدد (10) فروع في بغداد للحصول على قروض مجمع بسماية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا