رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
المرور: رفع الحواجز الكونكريتية من شوارع اليرموك ببغداد
المرور: رفع الحواجز الكونكريتية من شوارع اليرموك ببغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
   بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت مديرية المرور العامة، رفع الحواجز الكونكريتية الموجودة بمنطقة اليرموك وقرب ساحة النسور في بغداد، للاسهام بتخفيف الزخم المروري.
وقال مدير السيطرة والمخابرة في المديرية، العميد حيدر رشيد قصاب، في بيان، تلقته «المستقبل العراقي» انه “بناءاً على المناشدات والتنسيق العالي من قبل مدير المرور العام اللواء عامر خضير العزاوي، مع قيادة عمليات بغداد، لغرض فتح الكثير من الطرق والشوارع المغلقة في مدينة بغداد للاسهام في تخفيف الزخم المروري الحاصل في فترات الازدحام المروري الصباحي والمسائي في المدينة الحبيبة”.
واضاف “مشتركة من قيادة عمليات بغداد ومديرية مرور بغداد الكرخ وامانة بغداد والقوة الماسكة للارض ضمن جانب الكرخ، باشرت بالمرحلة الـ39 لحملة فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات على حرمة الطريق”.
واوضح انه “تم باشراف، مدير مرور بغداد الكرخ، العميد احمد جمال احمد محمد وامر قاطع مرور اليرموك العميد مهند العبيدي، وعدد من الضباط، رفع الصبات الموجودة في منطقة اليرموك وبالقرب من ساحة النسور مجاور مديرية الدفاع المدني العامة للسير القادم من ساحة الفارس العربي بأتجاه ساحة النسور.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44154
عدد المشـاهدات 728   تاريخ الإضافـة 09/08/2018 - 03:13   آخـر تحديـث 31/03/2024 - 11:57   رقم المحتـوى 44154
محتـويات مشـابهة
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
وزير العدل يوجه بإخلاء ونقل النزلاء المتواجدين في 3 سجون ببغداد
الصحة: شمول 351 عيادة شعبية بإعادة التأهيل ورفع مستوى الخدمات
قائد عمليات ميسان يشرف على حملة لرفع التجاوزات عن أراضي الدولة
هل من حق الحكومة رفع اسعار البنزين ؟ والرسوم الاخرى ؟

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا