1734
21/08/2018

 
أمانة بغداد يقدم جهازه الفني الجديد AlmustakbalPaper.net عبطان يزف بشرى لجماهير ذي قار AlmustakbalPaper.net مدرب برشلونة يعارض صفقة بوجبا AlmustakbalPaper.net ريال مدريد يضع خطة ثلاثية لضم مبابي AlmustakbalPaper.net بوروسيا دورتموند يحدد ثمن موهبته AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يهدد باتخاذ اجراءات صارمة بحق مديرية كمارك المنطقة الجنوبية في حال عدم توضيح ارقام مبالغ الواردات لعام ٢٠١٨
محافظ البصرة يهدد باتخاذ اجراءات صارمة بحق مديرية كمارك المنطقة الجنوبية في حال عدم توضيح ارقام مبالغ الواردات لعام ٢٠١٨
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
البصرة / المستقبل العراقي

لوح محافظ البصرة اسعد العيداني باتخاذ اجراءات صارمة بحق مديرية كمارك المنطقة الجنوبية  قد تصل الى اغلاقها في حال عدم توضيح ارقام الواردات المالية لعام ٢٠١٨  فيما أمهل ادارة الكمارك يوماً واحد لتوضيح ارقام الواردات رداً على الكتاب الرسمي الذي اصدره المحافظ الى مديرية الكمارك» . 
ونقل مكتب العيداني الاعلامي الخاص ان «الكتب الصادرة من مجلس الوزراء وزارة المالية صريحة وواضحة بتحويل ٥٠٪ من الوردات الى المحافظات التي فيها منافذ حدودية» .
واضاف» العيداني ان محافظة البصرة تعتبر الاولى بوجود المنافذ الحدودية لكن الى الان لم تحول الواردات المالية التي اقرت في موازنة العام الحالي التي تصل الى ٥٠٪ من واردات المنافذ ، مبيناً انه استدعى مدير كمارك المنطقة الجنوبية وقد تم تسليمه كتاب رسمي لمعرفة ايرادات الكمارك للعام الحالي» .
من جانب آخر التقى محافظ البصرة وفدا يمثل أهالي ناحية الإمام الصادق،  ويضم الوفد مدير الناحية ورئيس المجلس البلدي ووجهائها ورجال الدين وعدد من شيوخ العشائر إضافة إلى ممثلي المتظاهرين في الناحية.
العيداني وفي مطلع اللقاء،  إستمع إلى عدد من الحضور،  حول أهم المطالب التي تهم الناحية بشكل عام. 
و خاطب المحافظ الحاضرين قائلاً: «  لقائي بكم هو بمثابة رسالة من أبناء الناحية إلى الحكومة الاتحادية  ستصل من خلالنا،  وهناك الكثير من المطالب التي تقدمتم بها سيتم حلحلتها من خلال لجان مشتركة،  شكلت لهذا الغرض،  وسيتم درجها في الموازنات القادمة».وأضاف انه «،  من خلال تعاون مشترك بين جميع المعنيين من حكومة محلية وشركة نفط البصرة إضافة إلى الشركات العاملة في الناحية،  يمكننا تذليل الكثير من المشاكل التي تعاني منها الناحية،  وفي هذا السياق،  نسعى جاهدين لحلحلة العديد من القضايا العالقة وفي مقدمتها، تشغيل الشباب العاطلين عن العمل،  في الحقول النفطية المحيطة بمناطق الناحية، من خلال التنسيق مع تلك الشركات».
ونوه محافظ البصرة إلى وجود رغبة ملحة  لدى المتظاهرين في الناحية لفض اعتصامهم والجلوس إلى طاولة الحوار، وإعطاء الحكومة الحكومة المحلية الفرصة لتنفيذ مطالبهم المشروعة على أرض الواقع».
  وختم «العيداني « حديثه بالقول: « رسالة المتظاهرين قد وصلت إلى الجميع،  وهذا بدوره يقطع الطريق على المتصيدين في الماء العكر ومثيري الشغب والفوضى .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44195
عدد المشـاهدات 99   تاريخ الإضافـة 09/08/2018 - 10:59   آخـر تحديـث 19/08/2018 - 08:57   رقم المحتـوى 44195
محتـويات مشـابهة
ريال مدريد يضع خطة ثلاثية لضم مبابي
مدرب فالنسيا يغلق الباب في وجه ريال مدريد
اليوم.. إعادة افتتاح جسر «التون كوبري» الرابط بين كردستان ومحافظات الوسط والجنوب
الحكيم يبحث مع مبعوث الرئيس الاميركي للتحالف الدولي بيرت ماغورك مستجدات الوضع السياسي في العراق والمنطقة
العدل: نتعاون مع الاجهزة الرقابية في اجراءات مكافحة الفساد

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا