رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
المنتجات النفطية تعلن زيادة حصة كركوك من الكاز للمولدات لحين الانتهاء من صيانة الكهرباء
المنتجات النفطية تعلن زيادة حصة كركوك من الكاز للمولدات لحين الانتهاء من صيانة الكهرباء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

قررت شركة توزيع المنتجات النفطية في وزارة النفط، زيادة الحصة المخصصة لمحافظة كركوك من منتوج زيت الغاز «الكاز» للمولدات لحين الانتهاء من أعمال الصيانة في محطة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة كاظم مسير في بيان تلقته «المستقبل العراقي»، ان «شركة توزيع المنتجات النفطية قررت زيادة الحصة المخصصة لمحافظة كركوك من منتوج زيت الغاز لأغراض المولدات السكنية في مركز المحافظة وبواقع (10) لتر لكل kva عن الحصة المقررة». وأضاف مسير أن «هذه الزيادة جاءت لتغطية احتياجات مركز المحافظة من المنتوج المذكور لحين الانتهاء من أعمال الصيانة في محطة الكهرباء إثر تعرضها للاحتراق وإعادة إدخالها للخدمة الفعلية»، مبيناً أن «حصة المحافظة إزدادت من (15) لتر الى (25) لتر لكل kva مقابل ثمن».
وأكد أن «وزارة النفط والمتمثلة بشركة التوزيع ماضية بنهجها الذي انتهجته بزيادة حصص المحافظات من كافة أنواع المنتجات النفطية وحسب الحاجة الفعلية لكل محافظة وحاجتها الى المنتوج وفقاً للظروف المستجدة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44329
عدد المشـاهدات 775   تاريخ الإضافـة 14/08/2018 - 07:36   آخـر تحديـث 30/03/2024 - 11:49   رقم المحتـوى 44329
محتـويات مشـابهة
لأول مرة.. قطارات سريعة تعمل بالكهرباء في العراق
السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء
البنتاغون تعلن عن صفقة مع العراق
محافظة بغداد تعلن إنجاز حزمة جديدة من المشاريع في الأقضية والنواحي
وزير الكهرباء يرأس إجتماعاً مع شركة هاواوي ، ويطلع على إحداثيات التجربة المحدودة التي عمل بها كنموذج لبيانات الشبكة والمستهلكين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا