رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الصناعة تبحث مع شركة كندية تأهيل وتطوير الخطوط الانتاجية العراقية
الصناعة تبحث مع شركة كندية تأهيل وتطوير الخطوط الانتاجية العراقية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
   بغداد / المستقبل العراقي

بحث الوكيل الفني لوزارة الصناعة والمعادن عادل كريم، مع وفد من شركة «جنرال داينمكس» الكندية سبل التعاون الصناعي المشترك، وابرام اتفاقيات شراكة لتأهيل وتطوير الخطوط الانتاجية لشركات الوزارة.
وذكر بيان صحفي للوزارة تلقته «المستقبل العراقي»، ان كريم «استقبل صباح اليوم في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة، وفدا من شركة (جنرال داينمكس) الكندية المتخصصة في مجال صناعة وصيانة المعدات المختلفة ومنها المعدات العسكرية الثقيلة، وبحث الجانبان اوجه التعاون الصناعي المشترك».
واضاف «جرى خلال اللقاء بحث امكانية الدخول في اتفاقات وعقود شراكة لتأهيل وتطوير الخطوط الانتاجية ونقل التكنولوجيا في المجال الصناعي وتنفيذ المشاريع ومناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بعقود المشاركة بما يصب في مصلحة الطرفين».
اشار كريم، بحسب البيان، الى «توجه وزارة الصناعة والمعادن نحو الشراكات الحقيقية والناجحة مع الشركات العالمية في شتى المجالات الصناعية لتطوير القطاع الصناعي العراقي وتنويع الانتاج المحلي».
واكد على ان «لدى شركات الوزارة فرص وملفات ومشاريع استثمارية عديدة وبالامكان الاستفادة منها للعمل المشترك وفق الضوابط والتعليمات الحكومية بالتواصل والتنسيق مع دائرة الاستثمارات في الوزارة».
من جانبه، اكد وفد الشركة الكندية رغبة الشركة واستعدادها الجاد للعمل في العراق والتوصل الى اتفاقات شراكة مع مثيلاتها من شركات الوزارة، معربا عن امله بأن يسهم اللقاء في فتح افاق التعاون المستقبلي المشترك بين الجانبين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44412
عدد المشـاهدات 784   تاريخ الإضافـة 16/08/2018 - 01:28   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 07:51   رقم المحتـوى 44412
محتـويات مشـابهة
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
وزير الكهرباء يرأس إجتماعاً مع شركة هاواوي ، ويطلع على إحداثيات التجربة المحدودة التي عمل بها كنموذج لبيانات الشبكة والمستهلكين
مدير عام شركة الفاو يطلع ميدانياً على الاعمال الجارية في مشروع مجمع الجزيرة 2 السكني في محافظة كربلاء المقدسة
الصحة: شمول 351 عيادة شعبية بإعادة التأهيل ورفع مستوى الخدمات
وزير الداخلية يوجه ببناء قواطع على الخطوط الدولية والسريعة للحد من الحوادث

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا