رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وكيل وزارة التجارة يتفقد الشركة العامة للمواد الغذائية
وكيل وزارة التجارة يتفقد الشركة العامة للمواد الغذائية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
   المستقبل العراقي / منى خضير عباس

 زار وكيل وزارة التجارة وليد حبيب الموسوي الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية وكان في استقباله المدير العام المهندس قاسم حمود منصور «.
وفور وصول الموسوي « تم عقد اجتماع موسع ضم كل من معاون مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة والمعاونين الاداري والمالي والتسويقي في الشركة ومدراء اقسام الشركة».
و تم خلال الاجتماع طرح اهم الانجازات المتحققة في الشركة واثنى الوكيل بكل تلك الانجازات التي اعتبرها مثال يحتذى به لباقي شركات الوزارة «.
كما وجه الموسوي «بعدد من القضايا اهمها تعظيم موارد الشركة من خلال المتاجرة ( العودة لنشاط الشركة ) والمساطحة والاستثمار وغيرها من الفرص وشجع على طرح الافكار  الجديدة والمتطورة  من قبل مدراء الاقسام وما وجده  من رغبة لدى ادارة الشركة لتقديم الافضل «.
من جانب اخر وجه « بان يكون توزيع مفردات البطاقة التموينية دفعة واحدة وتفعيل الدور الرقابي لمتابعة ذلك بعد الاجتماع بدء الوكيل جولة في اروقة الشركة واقسامها واشاد بالجهود المبذولة والمتميزة في تطوير بناية الشركة والنظافة والاهتمام بكل الجوانب العملية والادارية والانسانية في الشركة واثنى على تلك الجهود وعلى راسها الجهود المبذولة من المدير العام.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44419
عدد المشـاهدات 736   تاريخ الإضافـة 16/08/2018 - 01:37   آخـر تحديـث 17/03/2024 - 20:45   رقم المحتـوى 44419
محتـويات مشـابهة
السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء
وزارة الإتصالات تصدر طوابع خاصة بيوم الإعاقة العالمي
بالارقام .. وزير النقل يتفقد مشروعَ ميناء الفاو الكبير ويعلن عن نسبِ الانجاز في مشاريعه الخمسة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
وزارة النقل: مشروع التكسي الوطني قيد التنفيذ

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا