رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
قلق في الأرجنتين حول مستقبل ميسي مع التانجو
قلق في الأرجنتين حول مستقبل ميسي مع التانجو
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ وكالات

حسم النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، قراره بشأن اعتزال اللعب الدولي، عقب الإخفاق في كأس العالم ب‍روسيا، بحسب تقارير صحفية.
وذكرت صحيفة «سبورت»، نقلا عن قناة «TNT Sports» الأرجنتينية، أن أيقونة برشلونة قرر الابتعاد عن منتخب بلاده خلال ما تبقى من مباريات هذا العام، «للتعافي من الضغوط التي تعرض لها بعد الخروج من المونديال».
وأشارت الصحيفة إلى أن ليونيل سكالوني، المدرب المؤقت للأرجنتين، فشل في إقناع نجم البلوجرانا بالمشاركة في المباريات المقبلة لوصيف مونديال البرازيل، «ولكن سيبقى بيده القرار في العودة بالوقت الذي يراه مناسبا».وأوضحت تقارير صحفية أرجنتينية، أن قائد «الألبيسيليستي»، أخبر المدرب المؤقت، بأنه لن يشارك في المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب حتى نهاية العام الجاري. ينما أكد المتحدثون الرسميون للاتحاد بأنه «ليس لديهم أي معلومة بخصوص هذا الأمر».
ونقلت صحيفة «كلارين» اليومية، عن «مصادر» من داخل الاتحاد الأرجنتيني، الخبر وعلقت عليه قائلة: «قنبلة داخل المنتخب: ليونيل ميسي لن يعود هذا العام، وهناك شكوك حول مستقبله».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44448
عدد المشـاهدات 995   تاريخ الإضافـة 16/08/2018 - 02:02   آخـر تحديـث 08/02/2024 - 20:11   رقم المحتـوى 44448
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
للبلطجـة عنـاوين أخــرى حول ضربة إيران لإسرائيل
السوداني يؤكد لبلاسخـارت: العـراق استكمـل الكثير من متطلبات التحول واكتمال مؤسساته الدستورية
وزير الداخلية يبحث مع السفير الإيراني الإجراءات المستقبلية للزيارة الأربعينية
ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا