1769
16/10/2018

 
1769 AlmustakbalPaper.net الشرطة الالمانية تنهي عملية احتجاز رهينة في محطة قطارات رئيسية AlmustakbalPaper.net الشرطة الالمانية تنهي عملية احتجاز رهينة في محطة قطارات رئيسية AlmustakbalPaper.net أحزاب سياسية.. إلى المحاصصة در AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة : لدينا «229» مليار لمشاريع الماء.. وسنطلقها بعد اختيار الشركات AlmustakbalPaper.net
شيرين الرفاعي تغرد معتذرة: أبقى ابنتكم
شيرين الرفاعي تغرد معتذرة: أبقى ابنتكم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
في أول تصريح لها بعد الحادثة التي حصلت معها في أواخر الشهر الماضي ، غرّدت الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي, بتغردية اعتذرت فيها عما بدر منها من تصرف غير لائق بالمرأة السعودية وكتبت عبر صفحتها على تويتر :‏»أتقدم بالإعتذار الشديد عما تم تداوله من فيديو صاحب تدشين قيادة المرأة للسيارة في وطني الحبيب .. أبقى إبنتكم ولكم مني كل الاحترام والتقدير .. والعفو عند المقدرة .
هل غادرت المذيعة شيرين الرفاعي السعودية قبل التحقيق معها؟
وكانت بدأت قصة شيرين عندما ظهرت في مقطع فيديو مرتدية ملابس متحررة وجريئة، تظهر فيها بعباءة بيضاء مفتوحة تكشف تحتها جزءًا من ملابسها وجسدها، إضافةً لجزء من شعرها بشكل غير مألوف لدى نساء المملكة.وهذا هو أول تصريح علني للرفاعي بعد الجدل الذي تسببت به بظهورها بمظهر غير محتشم ودفعت البعض لإطلاق لقب “عارية الرياض” عليها، والذي ما لبث أن أصبح عنوانًا لحملة انتقادات واسعة طالتها من مواطنيها.وأثار ظهورها جدلًا واسعًا وانتقادات في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وسط انقسام بين من يعتبر الملابس حرية شخصية، وبين من يرى فيها مخالفة لعادات وتقاليد وقوانين المملكة المحافظةالأمر الذي استدعى تدخلًا رسميًا بعد تلك الانتقادات..وتدخلت هيئة المرئي والمسموع التابعة لوزارة الإعلام السعودية على خط الجدل، وقررت استدعاء الرفاعي بسبب ملابسها التي صورت فيها، لكنها كانت غادرت المملكة إلى دبي.يذكر أن شيرين الرفاعي إعلامية وأديبة سعودية. تعمل في قناة الآن ومحررة في جريدة الجزيرة وهي أول سعودية تقود بالرياض بعد قرار السماح للمرأة السعودية بالقيادة .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44521
عدد المشـاهدات 79   تاريخ الإضافـة 27/08/2018 - 08:05   آخـر تحديـث 15/10/2018 - 12:14   رقم المحتـوى 44521
محتـويات مشـابهة
ذي قار تخصص «85» مليون دينار لاعادة تاهيل معمل اسفلت الرفاعي
شركة توزيع المنتجات تفتتح محطة الرفاعي وبناية فرعها في ذي قار
ميريام فارس تستعيد لقبها من شيرين عبد الوهاب
اشتباك بين فانز ميريام فارس وفانز شيرين عبد الوهاب
شيرين ورأفت

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا