2189
07/08/2020

 
2189 AlmustakbalPaper.net 2188 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدافع عن حكومته: ليس من العدل أن تدفع فاتورة نهب حكومات سابقة AlmustakbalPaper.net لتنسيق العلاقة بين البلدين.. وزير الدفاع يتسلم رسالة من نظيره الروسي AlmustakbalPaper.net الاعرجي ومسجدي يناقشان استمرار التنسيق بما يخدم مصلحة البلدين AlmustakbalPaper.net
تيم حسن يشعل انستغرام بصورة رومانسية مع وفاء الكيلاني
تيم حسن يشعل انستغرام بصورة رومانسية مع وفاء الكيلاني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أشعل الفنان تيم حسن انستقرام بعد نشره صورة رومانسية مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، وذلك بعد يوم واحد فقط من نشرها هي صورتهما من أول جلسة تصوير يخضعان لها.تيم حسن شارك كل محبيه بصورته الرومانسية مع زوجته وفاء الكيلاني، والتي أطل فيها وهو يحتضنها بينما هي تنظر لأسفل في نعومة، لتكون هذه الصورة أبلغ رد على كل مطلقي الشائعات بخصوص انفصالهما أو أن علاقتهما الزوجية تشهد مشاكل.وكانت وفاء الكيلاني نشرت بدورها صورة من أول جلسة تصوير لها مع زوجها تيم حسن، والتي أطلا فيها في غاية الرومانسية معتمدين على إطلالتي بذات الألوان من الجينز واللون الكحلي.
وجاءت صور جلسة التصوير تيم حسن ووفاء الكيلاني بعد ما ورد الأيام الماضية، في عدة تقارير صحفية أن الإعلامية المصرية تعرضت للإجهاض، ولهذا أوقفت تصوير برنامجها المرتقب «تخاريف»، إلا إنها عاودت دخول الاستوديو بعد أن تعافت.
وكان الصحفي ايلي باسيل كشف مسألة تعرض وفاء الكيلاني للإجهاض، من خلال فيديو لايف على انستقرام، قائلاً عن زوجها: « مش فاضي لمرتو لأنه مشغول بحربه مع نادين نجيم» على حد وصفه.
واعتبر محبو الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني أن نشرهما لصورهما من أول جلسة تصوير يخضعان لها منذ زواجهما، دليل على قوة علاقتهما وأن كل ما يقال عنهما شائعات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44524
عدد المشـاهدات 5685   تاريخ الإضافـة 27/08/2018 - 08:06   آخـر تحديـث 07/08/2020 - 03:07   رقم المحتـوى 44524
محتـويات مشـابهة
جوارديولا: بيلسا مرجع للآلاف.. ومتحمس لمواجهة الريال
محافظ النجف يعلن انجاز «90» بالمئة من اعمال مشروع تعبيد شوارع حي الوفاء
مدينة الامام الحسن (ع) العصرية التابعة للعتبة الحسينية تخصص لمصابي «كورونا» بواقع (400) سرير
ساني يشعل صراعاً بين قطبي مانشستر
النقل تناقش تطوير اداء الموانئ وامكانية اشراك القطاع الخاص بصورة اكبر في المشاريع المينائية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا