السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
أشياء غريبة تحدث لجسدك
أشياء غريبة تحدث لجسدك
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
الضغط العصبي اليومي جزء من منظومة الحياة، وهو ليس دائماً أمراً سيئاً، بل قد يكون دافعك الذي تحتاجه للوصول إلى هدفك، أو أداء أفضل، لكن إذا خرج الأمر عن السيطرة، فقد يضر ذلك جسدك بشدة، فتشعر بآلام غير متوقعة وتظهر أعراض غريبة.
وأوضح ريتشارد لانغ رئيس قسم الطب الوقائي بمعهد الصحة الكندي أن الضغط العصبي لا يسبب بالضرورة أمراضا، ولكنه يجعل أعراض الأمراض تظهر بشكل أسوأ، فتتفاقم الأعراض الجسدية ما يزيد من التوتر لدى المريض. فما هي تلك الأعراض؟العضلات والمفاصل: يمكن أن يسبب الضغط العصبي ألماً وضيقاً في عضلاتك، بالإضافة إلى التقلصات، وتظهر أعراض مثل التهاب المفاصل، أو «فيبروميالغيا» وهو مرض عضلي ليفي، وذلك لأن الضغط العصبي يقلل من القدرة تحمل الألم. القلب والرئتان: الكثير من هرمون الكورتيزول الذي يفرز من الغدة الكظرية مع الضغط العصبي، قد يؤدي إلى تدهور حالة القلب والرئة، وأمراض القلب والسكتة الدماغية وارتفاع ضغط الدم والربو. إذا كان لديك ألم أو ضيق في صدرك أو خفقان القلب، راجع الطبيب في أقرب وقت للاطمئنان. الجلد والشعر: إذا كان لديك حالة جلدية مثل الأكزيما أو الوردية أو الصدفية، يمكن أن يزيد الضغط العصبي منها سوءًا، كما يمكن أن يؤدي إلى ظهور بثور وحكة وتعرق زائد أو حتى تساقط الشعر.القناة الهضمية: يظهر تأثير الضغط العصبي بشكل واضح على جهازك الهضمي، والأعراض من الآلام البسيطة، والغازات، والإسهال، والإمساك، إلى حالات أكثر تعقيدا مثل متلازمة القولون العصبي والارتجاع الحمضي للمعدة .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44656
عدد المشـاهدات 1029   تاريخ الإضافـة 30/08/2018 - 08:27   آخـر تحديـث 03/03/2024 - 22:40   رقم المحتـوى 44656
محتـويات مشـابهة
المتحدث بأسم الحكومة العراقية يكشف خمسة ملفات لزيارة السوداني الى واشنطن
محلل سابق فـي CIA يكشف حقيقة مروعة في أمريكـا: بايدن الخرف يلعق الآيس كريم ويتحدث عن كارثة غزة
بوريل يتحدث عن كارثة «سلاح الجوع» في غزة
بعد مقتل 21 جندياً إسرائيلياً.. ضاحي خلفان يتحدث عن أصول الجنود الإسرائيليين في غزة!!
وزير الداخلية يستحدث منصب جديــد في الوزارة ويكلف اول شخصية للقيادة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا