1751
22/09/2018

 
مجلس بغداد يجمد قرار الغاء عطلة السبت AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: البرلمان لن يدخر جهداً من أجل البصرة AlmustakbalPaper.net البنك المركزي يكشف عن وجود (70) مصرفاً أهلياً في العراق ويعلن عن خطة لدمجها AlmustakbalPaper.net الحكيم يدعو رئيس البرلمان إلى تقليل «الإمتيازات» في السلطات الثلاث AlmustakbalPaper.net البرلمان يشكل لجنة لدراسة طلبات مرشحي رئاسة الجمهورية AlmustakbalPaper.net
ألمانيا تسعى لترميم سمعتها في مواجهة بطل العالـم الجديد
ألمانيا تسعى لترميم سمعتها في مواجهة بطل العالـم الجديد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ وكالات

تبدأ ألمانيا إعادة بناء سمعتها المحطمة، بعد غد الخميس، في المباراة الافتتاحية للنسخة الأولى من دوري الأمم لكرة القدم، لكن رحلتها الطويلة صوب التعافي ستنطلق بأصعب مواجهة على الإطلاق، أمام فرنسا، بطلة كأس العالم.
ويهدف دوري الأمم، الذي استحدثه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إلى زيادة الاهتمام بالمباريات الدولية التي تقام في الخريف والربيع، والتي تنظر إليها الأندية والجماهير باعتبارها عقبة أمام الموسم المحلي. وسيقام دوري الأمم كل عامين بمشاركة كل المنتخبات الوطنية الأوروبية، التي يبلغ عددها 55 مقسمة على أربع درجات، تتكون كل واحدة من أربع مجموعات، وتقام مبارياتها بين سبتمبر/ أيلول ونوفمبر/ تشرين الثاني.
وهناك صعود وهبوط بين كل دوري، بينما تنتهي الدرجة الأولى، التي تضم فرنسا وألمانيا، ببطولة مصغرة من أربعة فرق تقام في يونيو/ حزيران من العام القادم، لتحديد بطل دوري الأمم. وقرر المدرب يواكيم لوف البقاء في منصبه، وتعهد بتغيير شكل الفريق بنجاح وإعادته لطريق الانتصارات، وسيمثل دوري الأمم البداية الجديدة.
واختار لوف ثلاثة لاعبين جدد واستبعد لاعبي الوسط سامي خضيرة وسيباستيان رودي، ضمن آخرين. لكنه لم يكن ليختار منافسا أصعب من فرنسا المفعمة بالثقة، بعد فوزها بكأس العالم للمرة الثانية بعد انتصارها في 1998.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44849
عدد المشـاهدات 65   تاريخ الإضافـة 05/09/2018 - 07:28   آخـر تحديـث 22/09/2018 - 11:49   رقم المحتـوى 44849
محتـويات مشـابهة
ابن النفيس يعلن نجاح عملية نادرة على مستوى العالـم
القبلية الجديدة وأزمة الديموقراطية
برشلونة يستعيد نجمه قبل مواجهة آيندهوفن
محافظ الأنبار الجديد يتحضر للعمل على (5) ملفات ويصف مهمته بـ «الشاقة»
الأمم المتحدة: (821) مليون شخص في العالـم يعانون من الجوع

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا