1751
22/09/2018

 
مجلس بغداد يجمد قرار الغاء عطلة السبت AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: البرلمان لن يدخر جهداً من أجل البصرة AlmustakbalPaper.net البنك المركزي يكشف عن وجود (70) مصرفاً أهلياً في العراق ويعلن عن خطة لدمجها AlmustakbalPaper.net الحكيم يدعو رئيس البرلمان إلى تقليل «الإمتيازات» في السلطات الثلاث AlmustakbalPaper.net البرلمان يشكل لجنة لدراسة طلبات مرشحي رئاسة الجمهورية AlmustakbalPaper.net
التجارة تعلن انطلاق القافلة الاولى من الشاحنات المحملة بمياه الشرب الى البصرة
التجارة تعلن انطلاق القافلة الاولى من الشاحنات المحملة بمياه الشرب الى البصرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت وزارة التجارة، عن انطلاق القافلة الاولى من اسطولها الناقل والمحملة بكميات كبيرة من مياة الشرب لاغاثة اهالي عدد من مناطق محافظة البصرة.
وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ»المستقبل العراقي»، ان «خلية الازمة الخدمية في الوزارة وخلال اجتماعها الاسبوعي كانت قد شكلت لجنة مركزية للاشراف على المبادرات والحملات التطوعية وجمع التبرعات من موظفي الوزارة وتشكيلاتها واستنفار الطاقات لغرض ارسال كميات المياة للمناطق الفقيرة في البصرة» .
واضافت ان «القافلة الاولى كانت بواقع 5 شاحنات محملة بكمية سبعة الاف وخمسمائة كارتون من قناني مياه الشرب وستواصل ارسال قوافل اخرى خلال اليومين المقبلين» .
واوضحت انها «ساهمت وعلى ذات السياق بارسال 10 حوضيات لنقل مياه الشرب وبالتعاون والتنسيق مع العتبة الحسينية كما جهزت سيارات حمولة 16 طن لغرض نقل عبوات المياه لمحافظة البصرة» .
وفي سياق اخر اشارت الى «استمرارها بايصال المواد الغذائية من الحصة التموينية من خلال فروعها في المحافظات وللمناطق الاكثر فقرا» .لافتة الى انها «وجهت فروعها في المحافظات التي تشهد تظاهرات باخذ الحيطة والحذر والتعامل بمهنية والحفاظ على المال العام من مخازن ومواد ومواقع فضلا عن الحفاظ على ارواح الموظفين والمواطنين تجنبا لاي طارئ قد يحدث وخصوصا في محافظة البصرة .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44853
عدد المشـاهدات 174   تاريخ الإضافـة 05/09/2018 - 20:49   آخـر تحديـث 22/09/2018 - 12:25   رقم المحتـوى 44853
محتـويات مشـابهة
الحلبوسي: البرلمان لن يدخر جهداً من أجل البصرة
البرلمان يشكل لجنة لدراسة طلبات مرشحي رئاسة الجمهورية
الاتحاد الكردستاني لـم يحسم ترشيح رئيس الجمهورية: ننتظر انضمام برهم صالح
المنافذ الحدودية تعلن ضبط شاحنة لتهريب مادة «الكبدة» في منفذ الشيب
وزير النفط يعلن تنفيذ مشاريع لتوفير مياه الشرب ونصب وحدات تحلية في البصرة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا