السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
رئيس البرلمان «الاكبر سناً»: أسكن فندق الرشيد مضطراً وتعرضت لمحاولة اعتداء
رئيس البرلمان «الاكبر سناً»: أسكن فندق الرشيد مضطراً وتعرضت لمحاولة اعتداء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
       بغداد / المستقبل العراقي

أعلن رئيس البرلمان العراقي «الاكبر سنا» محمد زيني، أمس الاحد عن تعرضه لمحاولة اعتداء من «مشبوهين» في بغداد، مشيرا الى أن قوة امنية ارجعته الى فندق الرشيد وهو «محاصر» فيه الان. 
وكتب زيني على صفحته الرسمية في موقع «فيسبوك» مخاطبا العراقيين، إن «البعض يتحدث عن الرواتب الشهرية الخيالية التي يتسلمها النائب العراقي، وأنا منهم ولربما أصبحت الآن منفوخ البطن وهذا محض هراء».
واضاف «أنا لم أتسلم ديناراً واحداً لغاية هذه اللحظة من أية جهة، لا من مجلس النواب ولا من الأمانة العامة لمجلس النواب، وكل مصاريفي تأتي من جيبي الخاص».
وتابع باقللو «أنا محاصر الآن بفندق الرشيد، مع حمايتي، بعد تعرضي لمحاولة إعتداء من قبل مشبوهين وقد أرجعتني شرطة نجدة بغداد الى هذا الفندق وهو ما يزال محل سكناي».
واشار الى أن «هذا المكان غالي الثمن وليس من طبعي أن أسكن مثل هذه الفنادق الغالية»، مضيفا «بودي الذهاب والسكن بمكان يتناسب مع وضعي المادي، لا أكثر ولا أقل..ولكن ما باليد من حيلة.. وهذه هي الحقيقة».  وترأس «زيني» الجلسة الاولى للبرلمان الجديد والجلسة الخاصة باحداث البصرة، باعتباره النائب الاكبر سنا بين الاعضاء، (تولد 1939)، وهو مايشير اليه الدستور العراقي قبل اختيار رئيس منتخب.
وتمكن «زيني» من الحصول على مقعد في البرلمان الجديد بعد حصوله على أكثر من 7 آلاف صوت من دون أي دعاية انتخابية في الشوارع أو القنوات التلفزيونية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44964
عدد المشـاهدات 773   تاريخ الإضافـة 10/09/2018 - 00:50   آخـر تحديـث 02/03/2024 - 11:20   رقم المحتـوى 44964
محتـويات مشـابهة
رئيس الجمهورية: العراق بيئة استثمارية مهمة وخطوات الحكومة تدعم الاستثمار والقطاع الخاص
مستشار رئيس الوزراء: أسعار الوحدات بمدينة الصدر الجديدة ستكون مناسبة للطبقتين الوسطى والفقيرة
رئيس الجمهورية يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في أعمال مؤتمر القمة العربية
رئيس الجمهورية: العراق يعمل على إنشاء سدين لتقنين الاستهلاك والاستفادة من مياه الأمطار
رئيس هيئة الإعلام: تعاون أمني وقضائي عالٍ لردع الابتزاز الإلكتروني

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا