رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
فوائد مذهلة لخل التفاح
فوائد مذهلة لخل التفاح
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
خل التفاح عبارة عن محلول سائل يتم صناعته مثل باقي أنواع الخل عن طريق تغذية البكتيريا على السكريات والكحول في عصائر الفاكهة والعسل والسوائل المماثلة، ويتكون نتيجة لذلك محلول حمض الأسيتيك. ويتم تصنيع خل التفاح من العصير المصنوع من التفاح، ويقدم خل التفاح نفس الفوائد الصحية، التي يمكن الحصول عليها من الأنواع الأخرى من الخل، ولكن ربما ساعدت النكهة والرائحة الأكثر اعتدالا على تعزيز سمعة خل التفاح، بحسب ما نشره موقع «WebMD».
1- فقدان الوزن
أفادت إحدى الدراسات العلمية أن أشخاصا يعانون من الوزن الزائد، قاموا بشرب حوالي 30 إلى 65 غرام من الخل مخفف مع ماء أو عصير، مما زاد من سرعة معدلاتهم في فقد الوزن قليلاً. كما فقدوا الدهون في منطقة البطن. ولكن لا يوجد أي دليل على أن الكثير من الخل سيساعد على إسقاط الكثير من كيلوغرامات أو أن ذلك سيتم بوتيرة أسرع.
2- انخفاض سكر الدم
يمكن أن يساعد الخل مريضا بالسكري على التحكم في كمية الجلوكوز في دمه بعد تناول الوجبات وكذلك ضبط قياس A1C، وهو مقياس متوسط سكر الدم خلال أشهر قليلة.
3- السيطرة على الأنسولين
ويمكن أن يساعد الخل أيضاً في الحفاظ على انخفاض مستويات الأنسولين بعد تناول الطعام. وتحتاج خلايا الجسم إلى الأنسولين للحصول على الجلوكوز من الدم لاستخدامه في منح الطاقة. لكن الإفراط في إفراز الأنسولين في كثير من الأحيان قد يجعل الجسم أقل حساسية له - وهي حالة تسمى مقاومة الأنسولين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45006
عدد المشـاهدات 563   تاريخ الإضافـة 12/09/2018 - 02:17   آخـر تحديـث 04/04/2024 - 14:25   رقم المحتـوى 45006
محتـويات مشـابهة
المالية النيابية تعدد فوائد التقاطع الوظيفي: سيكشف الفضائيين ومزدوجي الرواتب
دول الخليـج تستكشـف فـرص الاستثمـار فـي الـعـراق
بعد توجيه رئيس الوزراء.. توضيح حكومي لاحتساب فوائد القروض
السوداني: الفوز الذي حققته تالا الخليل يؤكد قدرات العراقيين على تجاوز كل الظروف
السوداني يوجه المالية والمركزي والمصارف بإعادة النظر في احتساب فوائد القروض

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا