1751
22/09/2018

 
مجلس بغداد يجمد قرار الغاء عطلة السبت AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: البرلمان لن يدخر جهداً من أجل البصرة AlmustakbalPaper.net البنك المركزي يكشف عن وجود (70) مصرفاً أهلياً في العراق ويعلن عن خطة لدمجها AlmustakbalPaper.net الحكيم يدعو رئيس البرلمان إلى تقليل «الإمتيازات» في السلطات الثلاث AlmustakbalPaper.net البرلمان يشكل لجنة لدراسة طلبات مرشحي رئاسة الجمهورية AlmustakbalPaper.net
توتر متزايد بين رابيو وسان جيرمان
توتر متزايد بين رابيو وسان جيرمان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ وكالات

كشفت مصادر صحفية، عن اقتراب رحيل أدريان رابيو، نجم باريس سان جيرمان، بعدما توترت العلاقة مع المسئولين في الفريق الباريسي بشكل كبير.
وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، نقلًا عن تقارير فرنسية، أن العلاقة بين رابيو وأنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لسان جيرمان، أصبحت في توتر متزايد، مما يقرب اللاعب من الرحيل.
وتحدث هنريكي مؤخرا بشأن قضية رابيو، حيث أشار إلى رغبته في الإبقاء عليه لفترة أطول، على الرغم من اتجاه اللاعب للرحيل، بعد نهاية عقده الحالي. وأضاف هنريكي “رابيو لاعب مهم لسان جيرمان، إذا كان عليّ أن أقدم طلبًا، فهو أن يظل رابيو معنا، لأن من المهم الحفاظ على أمثاله”.
ويحق لصاحب الـ 23 عاما، أن يوقع لأي فريق مجانا في يناير/كانون ثان المقبل، حيث ينتهي عقده الحالي مع باريس سان جيرمان، في صيف 2019. ويعد رابيو من أبرز الأهداف التي يسعى برشلونة في التعاقد معها، فقد تواصل أكثر من مرة مع إدارة سان جيرمان للتوقيع معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن كان الرد هو الرفض التام.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45038
عدد المشـاهدات 124   تاريخ الإضافـة 12/09/2018 - 02:33   آخـر تحديـث 22/09/2018 - 09:39   رقم المحتـوى 45038
محتـويات مشـابهة
سان جيرمان يحصن مدافعه الشاب
حزب كردي يطالب بتعيين مراقبين دوليين في انتخابات الإقليم
سجل سان جيرمان السيئ يؤرقه أمام ليفربول
رئيس سان جيرمان يحذر من خطورة نابولي
رابيو يثير جنون رئيس سان جيرمان

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا