رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
تهمة «التلاعب بالبورصة» تعيد جمال وعلاء مبارك إلى السجن
تهمة «التلاعب بالبورصة» تعيد جمال وعلاء مبارك إلى السجن
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قررت محكمة مصرية، أمس السبت، حبس علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق حسنى مبارك، وخمسة آخرين على ذمة القضية المعروفة إعلامياً بـ»التلاعب في البورصة». وأمرت محكمة جنايات القاهرة بالقبض على علاء وجمال مبارك وخمسة آخرين على ذمة القضية.
ويتهم علاء وجمال مبارك وسبعة آخرون في القضية بانتهاك قواعد سوق الأوراق المالية والبنك المركزي بهدف التربح والحصول على مبالغ مالية بغير حق من خلال تعاملات في أسهم البنك الوطني المصري. وينفي المتهمون ارتكاب أي من المخالفات المنسوبة إليهم.
وقال مصدر قضائي إنه تم أيضاً إلقاء القبض على ثلاثة آخرين، من بينهم ياسر الملواني، العضو الحالي في مجلس إدارة المجموعة المالية «هيرميس»، وحسن هيكل، نجل الكاتب الصحافي المعروف محمد حسنين هيكل، العضو السابق في مجلس الإدارة. وكان جميع المتهمين في القضية التي بدأت عام 2012 قد أخلي سبيلهم بكفالة وتقرر منعهم من السفر. كما أخلي سبيل علاء وجمال مبارك في 2015.
وأجلت المحكمة النظر في القضية إلى العشرين من تشرين الأول المقبل مع إرسال التقرير الوارد من لجنة الخبراء إلى اللجنة مرة ثانية بعد أن اكتشفت المحكمة بأن التقرير منقوص.
ويواجه جمال وعلاء مبارك والمتهمون الآخرون اتهامات بالتربح بشكل غير شرعي على أموال قدرت بنحو 500 مليون جنيه في بيع البنك الوطني. وكانت محكمة جنايات القاهرة قد قضت بسجن علاء وجمال مبارك ووالدهما ثلاث سنوات في قضية فساد أخرى معروفة باسم «القصور الرئاسية»، وخرجوا جميعاً في كانون الثاني 2015 بعد قضاء مدة العقوبة.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45084
عدد المشـاهدات 851   تاريخ الإضافـة 16/09/2018 - 09:21   آخـر تحديـث 10/04/2024 - 23:29   رقم المحتـوى 45084
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
مجلس النواب يعلن دعمه لزيارة رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة
جنايات واسط: السجن خمس عشرة سنة بحق تاجر مخدرات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا