1769
16/10/2018

 
1769 AlmustakbalPaper.net الشرطة الالمانية تنهي عملية احتجاز رهينة في محطة قطارات رئيسية AlmustakbalPaper.net الشرطة الالمانية تنهي عملية احتجاز رهينة في محطة قطارات رئيسية AlmustakbalPaper.net أحزاب سياسية.. إلى المحاصصة در AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة : لدينا «229» مليار لمشاريع الماء.. وسنطلقها بعد اختيار الشركات AlmustakbalPaper.net
تهمة «التلاعب بالبورصة» تعيد جمال وعلاء مبارك إلى السجن
تهمة «التلاعب بالبورصة» تعيد جمال وعلاء مبارك إلى السجن
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قررت محكمة مصرية، أمس السبت، حبس علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق حسنى مبارك، وخمسة آخرين على ذمة القضية المعروفة إعلامياً بـ»التلاعب في البورصة». وأمرت محكمة جنايات القاهرة بالقبض على علاء وجمال مبارك وخمسة آخرين على ذمة القضية.
ويتهم علاء وجمال مبارك وسبعة آخرون في القضية بانتهاك قواعد سوق الأوراق المالية والبنك المركزي بهدف التربح والحصول على مبالغ مالية بغير حق من خلال تعاملات في أسهم البنك الوطني المصري. وينفي المتهمون ارتكاب أي من المخالفات المنسوبة إليهم.
وقال مصدر قضائي إنه تم أيضاً إلقاء القبض على ثلاثة آخرين، من بينهم ياسر الملواني، العضو الحالي في مجلس إدارة المجموعة المالية «هيرميس»، وحسن هيكل، نجل الكاتب الصحافي المعروف محمد حسنين هيكل، العضو السابق في مجلس الإدارة. وكان جميع المتهمين في القضية التي بدأت عام 2012 قد أخلي سبيلهم بكفالة وتقرر منعهم من السفر. كما أخلي سبيل علاء وجمال مبارك في 2015.
وأجلت المحكمة النظر في القضية إلى العشرين من تشرين الأول المقبل مع إرسال التقرير الوارد من لجنة الخبراء إلى اللجنة مرة ثانية بعد أن اكتشفت المحكمة بأن التقرير منقوص.
ويواجه جمال وعلاء مبارك والمتهمون الآخرون اتهامات بالتربح بشكل غير شرعي على أموال قدرت بنحو 500 مليون جنيه في بيع البنك الوطني. وكانت محكمة جنايات القاهرة قد قضت بسجن علاء وجمال مبارك ووالدهما ثلاث سنوات في قضية فساد أخرى معروفة باسم «القصور الرئاسية»، وخرجوا جميعاً في كانون الثاني 2015 بعد قضاء مدة العقوبة.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45084
عدد المشـاهدات 117   تاريخ الإضافـة 16/09/2018 - 09:21   آخـر تحديـث 12/10/2018 - 18:29   رقم المحتـوى 45084
محتـويات مشـابهة
أحزاب سياسية.. إلى المحاصصة در
النزاهة: السجن لموظفين اختلسا «12» مليار دينار من السلف المخصصة للنازحين
هازارد يتحدث مجدداً عن الانتقال إلى ريال مدريد
حقوق الانسان تدعو إلى فتح الطرق والجسور ببغداد بضمنها المنطقة الخضراء
المجلس الاعلى يدعو القوى السياسية إلى «مراجعة» فكرها واساليبها

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا