رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الجوية يتسلح بالخبرة في لقاء الجزيرة الأردني
الجوية يتسلح بالخبرة في لقاء الجزيرة الأردني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

غادرت بعثة القوة الجوية إلى العاصمة الأردنية عمان، لخوض ذهاب نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب القارة، المقررة يوم الثلاثاء المقبل، أمام الجزيرة الأردني على ملعب عمان الدولي.
ورغم التغييرات الكبيرة التي حدثت في صفوف الفريقين، سواء على مستوى الأجهزة الفنية، أو التعاقدات الجديدة، تبقى الحظوظ متكافئة.
ويسعى القوة الجوية للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، على أمل الحسم في لقاء العودة بكربلاء.
أكد مدرب القوة الجوية، باسم قاسم، أن الفريق باتت لديه خبرة التعامل مع البطولات الآسيوية، سيما وأنه حاز لقب آخر بطولتين وبالتالي لا يخشى خوض مثل هكذا مباريات”.
وقال “ندرك أن فريق الجزيرة من الأندية المحترمة وبلغ هذا الدور عن جدارة واستحقاق، وبالتالي هو الآخر لديه طموحات، لكننا نراهن على خبرتنا في هذه الأدوار”.
وأوضح أنه يملك فكرة بسيطة عن أصحاب الأرض، من خلال آخر مباراة لهم بالدوري، لافتا إلى أن فريقه عازم على العودة بالنقاط الثلاث.
ورغم غياب المدرب المساعد، أحمد خصير {باجيو}، عن بعثة القوة الجوية، إلا أنه أكد أن الفريق لم يدخر جهدا من أجل وضع قدم في المباراة النهائية واجتياز حاجز الجزيرة.
وأوضح أن الفريق عانى من الضغط الكبير نتيجة انتهاء الموسم الماضي في وقت متأخر، وبدأ الإعداد للبطولة العربية بوقت مبكر.وتابع “رغم أن فريق الجزيرة حاله أفضل بكثير من دوري المجموعات بعد التعاقد مع أسماء جديدة، إلا أن القوة الجوية بات متمرسا”.بينما شدد مدرب حراس المرمى، هاشم خميس، على أن حراس القوة الجوية جميعهم في قمة الجاهزية، مشيرا إلى أن الجميع حريص على نقل الفريق إلى المباراة النهائية، وحصد النجمة الثالثة.وأشار إلى أن هدف الفريق هو “الخروج من مباراة عمان بنتيجة إيجابية وخطف 3 نقاط ستسهل عليه المهمة في كربلاء”.
وأردف “خرجنــا من الدور الأول في الدوري بالفوز على الصناعات الكهربائية، ودفعتنـــا هذه النتيجة الإيجابية للتوجه إلــى عمان باستقرار نفســـي أكبر”، مختتمــا بأن القوة الجوية مطالـــــب بالحفاظ على لقبه الآسيوي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45103
عدد المشـاهدات 1031   تاريخ الإضافـة 16/09/2018 - 22:00   آخـر تحديـث 10/04/2024 - 10:34   رقم المحتـوى 45103
محتـويات مشـابهة
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
إدارة الجوية تستقطع نسبة من عقود اللاعبين لتراجع نتائج الفريق
مدير عام شركة الفاو يطلع ميدانياً على الاعمال الجارية في مشروع مجمع الجزيرة 2 السكني في محافظة كربلاء المقدسة
فرحان يلوم لاعبي القوة الجوية بعد عثرة نفط ميسان
ادارة المطارات والملاحة الجوية: مشروع البوابات الالكترونية اسهم في التخفيف عن المسافرين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا