1770
17/10/2018

 
إطلاق سلفة جديدة للموظفين تتراوح بين (5) و(10) مليون دينار AlmustakbalPaper.net المكلف يلجأ إلى «الوزراء الخمسة» لتفادي «مدة السقوط» AlmustakbalPaper.net الاتحاد الوطني يتحدث عن «مفاجأة» بشأن كركوك ويرفض الكشف عن تفاصيلها AlmustakbalPaper.net قريباً.. وفد سوري سيزور بغداد لبحث فتح المعابر الحدودية AlmustakbalPaper.net مجلس الوزراء يناقش مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنة المالية 2019 AlmustakbalPaper.net
نادال يشعر بالأسى ويترقب العودة من جديد
نادال يشعر بالأسى ويترقب العودة من جديد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ وكالات

عانى اللاعب الإسباني رافائيل نادال من إصابات عدة خلال مسيرته الاحترافية، وكان آخرها في أمريكا المفتوحة هذا العام، والتي أجبرته على الانسحاب من نصف نهائي البطولة أمام الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو.
وقال نادال في تصريحات نقلتها صحيفة “إكسبريس” البريطانية: “أشعر بالأسف لأنني تمنيت إنهاء بطولة أمريكا المفتوحة بصورة أفضل، إلا أن الإصابة حرمتني من هذا الأمر”.
وأضاف: “الإصابة كانت جزءا هاما في موسمي، ولكنني لم أتوقعها. من الضروري التعلم من الأخطاء ومعرفة الوقت المناسب للتوقف عن اللعب حتى لا تزداد خطورة الإصابة”.
وتابع اللاعب الإسباني: “أنا رجل رياضي وهدفي الوصول لأقصى درجة في كل شيء، وهناك خط رفيع للغاية بين ما يمكنك القيام به أو لا، وحينها تكون الأخطاء واردة”.
وواصل: “عملت بحذر شديد خلال البطولات هذا العام، ومع ذلك عانيت من إصابتين قويتين، ولكن العودة إلى الملاعب من جديد بعد الإصابة مرضية للغاية، ودائمًا ما أجد طريقة للمضي قدمًا”.واختتم نادال: “غدًا على سبيل المثال سأتوجه إلى صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة، وبكل أمانة لا أحب هذا الأمر، ولكني أنظر إلى المستقبل، وأعلم أن هذا سيساعدني على تحقيق هدفي الخاص بالعودة للمشاركة في البطولات من جديد وبسرعة”.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45359
عدد المشـاهدات 44   تاريخ الإضافـة 26/09/2018 - 00:23   آخـر تحديـث 17/10/2018 - 09:33   رقم المحتـوى 45359
محتـويات مشـابهة
إطلاق سلفة جديدة للموظفين تتراوح بين (5) و(10) مليون دينار
مواصفات جديدة في آيباد القادم
سمنت الحدباء يكشف عن انتاجه الجديد ويؤكد قدرته على تجهيز سد الموصل بالكميات المطلوبة
العراق وإيران يبحثان فتح منفذين حدوديين جديدين لزوار الاربعينية
فيدرر: نادال لاعب ملهم

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا