السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
التجارة تعلن استمرارها باستلام الرز المستورد من ميناء ام قصر
التجارة تعلن استمرارها باستلام الرز المستورد من ميناء ام قصر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة، عن استمرارها باستلام الرز المستورد والقيام بمناقلة كميات الحنطة المحلية من الدرجة الاولى من فرع ميسان الى البصرة.
وقال مدير عام الشركة نعيم المكصوصي في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة مستمرة باستلام الرز المستورد والقيام بمناقله كميات الحنطة المحلية من الدرجة الاولى من فرع ميسان الى البصرة».
واضاف المكصوصي، انه «تمت مناقلة كمية 14 ألفاً و687 طن حنطة درجة اولى من فرع ميسان الى البصرة من اصل الكميات المقرر نقلها والبالغة ٢٠ ألف طن وان العمل مستمر خلال ايام الدوام الرسمي والعطل الرسمية لإتمام عملية المناقلة بأسرع وقت ممكن».
وبين «اما في محافظة بابل يواصل سايلو الحلة استلام الشاحنات المحملة بالرز الارجنتيني المستورد لدعم البطاقة التموينية حيث باشرت ملاكات الشركة باستلام 280 طن من اصل الكمية المقررة والبالغة 2600 طن وبمجموع 7 سيارات».
وأكد المكصوصي، ان «سايلو الناصرية مستمر بتفريغ الشاحنات المحملة بالرز الارجنتيني المستورد لحساب البطاقة التموينية والوارد من ميناء ام قصر حيث قامت الملاكات المختبرية بفحص نماذج من الرز ومدى مطابقتها للمواصفات المطلوبة وتم تجهيزها لوكلاء المواد الغذائية لمنطقه مركز الناصرية».
واوضح ان «الكميات المخصصة للسايلو تقدر بـ1850 طن وحسب التعليمات والتوجيهات الصادرة من المركز العام بالشركة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45375
عدد المشـاهدات 731   تاريخ الإضافـة 26/09/2018 - 00:50   آخـر تحديـث 31/01/2024 - 03:55   رقم المحتـوى 45375
محتـويات مشـابهة
التجارة تعلن اطلاق خدمة رفع الحجب عن البطاقة التموينية
العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لشهر آذار
التجارة تحبط عملية تهريب للحنطة المخصصة للبطاقة التموينية في بغداد
وزيرة الاتصالات تعلن تقديم طلب لمجلس الوزراء لحجب تطبيق التيك توك
وزيرة الاتصالات تعلن حجب ما يقارب النصف مليار زيارة للمواقع الإباحية في العراق

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا