رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
مصادر امنية تتحدث عن «جهات مجهولة» تقف وراء «أزمة» العملات الصغيرة
مصادر امنية تتحدث عن «جهات مجهولة» تقف وراء «أزمة» العملات الصغيرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

اتهمت مصادر استخبارية، امس الاربعاء، جهات مجهولة بالوقوف وراء «أزمة» الفئات النقدية الصغيرة، مؤكدة ان تلك الجهات تقوم بشراء مبلغ الـ100 ألف دينار من الفئات النقدية الصغيرة بسعر 110 آلاف دينار.
وتشهد السوق المحلية منذ مطلع العام الحالي أزمة خانقة في توفر العملات النقدية الصغيرة من فئات (1000 دينار، 500 دينار، 250 دينار)، حتى بات سعر المئة ألف دينار من العملات الصغيرة بقيمة 110 آلاف دينار. وقالت المصادر الاستخبارية ان «هناك جهات مجهولة وغير معروف ما اذا كانت داخلية ام خارجية، تقف وراء شحة الفئات النقدية الصغيرة من السوق المحلية». واكدت «منذ النصف الاول من العام الحالي رصدنا حالة جديدة في الاسواق العراقية وهي شراء المئة ألف دينار من الفئات النقدية الصغيرة بمبلغ 110 آلاف دينار بالفئات الاكبر من الخمسة آلاف دينار فما فوق». وعزت المصادر ذلك الى انها «محاولة لخفض قيمة الدينار العراقي مقابل العملات الاجنبية، بحيث كلما اختفت الفئات الصغيرة اصبح التعامل بالفئات الاعلى منها، وبالتالي تصبح الفئات الاخيرة هي العملة المتداولة في السوق».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45413
عدد المشـاهدات 746   تاريخ الإضافـة 27/09/2018 - 08:29   آخـر تحديـث 19/04/2024 - 14:04   رقم المحتـوى 45413
محتـويات مشـابهة
مدرب الزوراء: سنغير أسلوب لعبنا
تغيير ملعب مباراة الزوراء والطلبة
رئيس الجمهورية: اطلقنا مشاريع الجولة السادسة واغلبها حقول غازية لتنويع مصادر الطاقة
الزوراء يحسم مصير حسام البدري
نقابة الصحفيين العراقيين تنظم وقفة تضامنية مع الصحفيين الفلسطينيين في اليوم العالمي للتضامن معهم

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا