1770
17/10/2018

 
إطلاق سلفة جديدة للموظفين تتراوح بين (5) و(10) مليون دينار AlmustakbalPaper.net المكلف يلجأ إلى «الوزراء الخمسة» لتفادي «مدة السقوط» AlmustakbalPaper.net الاتحاد الوطني يتحدث عن «مفاجأة» بشأن كركوك ويرفض الكشف عن تفاصيلها AlmustakbalPaper.net قريباً.. وفد سوري سيزور بغداد لبحث فتح المعابر الحدودية AlmustakbalPaper.net مجلس الوزراء يناقش مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنة المالية 2019 AlmustakbalPaper.net
رئيس مجلس النواب يطالب الصحافة العراقية بنقل الصورة الحقيقية عن عمل مجلس النواب
رئيس مجلس النواب يطالب الصحافة العراقية بنقل الصورة الحقيقية عن عمل مجلس النواب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

طالب رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بنقل الصورة الحقيقية لعمل مجلس النواب».
وذكر بيان لمكتبه، تلقته «المستقبل العراقي»، ان» الحلبوسي أشاد خلال استقباله في مكتبه، امس الاحد، اللامي بالدور الفاعل والكبير الذي تقوم به نقابة الصحفيين العراقيين على الصعيد المحلي والعربي والدولي من اجل إشاعة أجواء السلام والتسامح والتعايش السلمي بين أبناء الشعب الواحد».
واعرب الحلبوسي خلال اللقاء عن» إعجابه بأبناء السلطة الرابعة الذين يؤدون رسالتهم الوطنية والمهنية، فيما طالب الأسرة الصحفية بضرورة نقل الصورة الحقيقية عن عمل مجلس النواب ووأد الإشاعات التي تروج لها بعض الجهات المغرضة التي تهدف إلى الإساءة إلى السلطة التشريعية وما تقدمه من دور مهم في بناء العراق».
وأكد ان» الفترة القادمة ستكون مثمرة في التعاون بين الأسرة الصحفية ومجلس النواب، مؤكدا دعمه المطلق للصحافة، مشيدا بالعلاقة الايجابية بين الأسرة الصحفية ونقابتهم التي تنهض بمهمات جسيمة وتؤدي رسالتها المهنية من اجل بناء العراق وتقدمه وازدهاره». وقدم نقيب الصحفيين العراقيين في نهاية اللقاء شرحا عن طبيعة عمل النقابة ودورها الفاعل في تعزيز اللحمة الوطنية والحفاظ على الصحفي في ظل مبادئ السلام والديمقراطية التي يشهدها العراق الجديد وحضر اللقاء النائب وجيه عباس». من جانبه اكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي سعي المجلس لمنح الصحفيين امتيازات خاصة وتفعيل قانون حماية الصحفيين».
وذكر بيان لمكتبه ان» الكعبي اكد خلال استقباله في مكتبه ببغداد، اليوم الاحد، رئيس اتحاد الصحفيين العرب ونقيب الصحفيين العراقيين السيد مؤيد اللامي والوفد المرافق له، دعم المجلس الكامل لشريحة الصحفيين وسعيه لمنحهم امتيازات خاصة باعتبارهم العين الحقيقية للشعب وشريك أساس في تحقيق النصر ضد الاٍرهاب، مشددا على وجوب تفعيل قانون حماية الصحفيين بما يُؤْمِن حياتهم ويلبي طموحهاتم». 
وأوضح الكعبي خلال اللقاء ان» نقابة الصحفيين لها دور محوري وأساس في اعادة جسور الثقة والتعاون بين الشعب ومجلس النواب ، فضلا عن دورها في إيضاح الحقائق ورد الاكاذيب والاساءات التي تتعرض لها المؤسسة التشريعية بشكل دائم ، مؤكدا على توجيهه بمشاركة النقابة في جلسات الاستماع والاجتماعات ذات العلاقة بشريحة الصحفيين وذات الاهتمام المشترك كقانون حرية التعبير عن الرأي وجرائم المعلوماتية وهيأة الاعلام والاتصالات». 
وثمن التضحيات البطولية الكبيرة التي قدمتها الكوادر الاعلامية في ساحات المعارك ضد الاٍرهاب وكشف الفساد والمفسدين، مشيدا بدور اللامي في دعم النظام المؤسساتي للنقابة وتعزيز استحقاقات شريحة الصحفيين ورعاية المؤسسات الاعلامية بشكل مهني.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45502
عدد المشـاهدات 54   تاريخ الإضافـة 01/10/2018 - 07:47   آخـر تحديـث 17/10/2018 - 13:51   رقم المحتـوى 45502
محتـويات مشـابهة
مجلس الوزراء يناقش مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنة المالية 2019
الحشد الشعبي يباشر بالمرحلة الثانية من عملية «حزم الابطال» في ديالى
رئيس البرلمان اللبناني: للعراق دور في استتباب امن المنطقة
سيمنس تتعهد بالاف فرص العمل وتوفير الطاقة المستدامة
العمل والشؤون الاجتماعية توضح الآلية القانونية لتبني اليتامى ومجهولي النسب

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا