1769
16/10/2018

 
1769 AlmustakbalPaper.net الشرطة الالمانية تنهي عملية احتجاز رهينة في محطة قطارات رئيسية AlmustakbalPaper.net الشرطة الالمانية تنهي عملية احتجاز رهينة في محطة قطارات رئيسية AlmustakbalPaper.net أحزاب سياسية.. إلى المحاصصة در AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة : لدينا «229» مليار لمشاريع الماء.. وسنطلقها بعد اختيار الشركات AlmustakbalPaper.net
جدل حول مقاطعة الإعلام العراقي للبطولة الرباعية
جدل حول مقاطعة الإعلام العراقي للبطولة الرباعية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة

أثارت دعوة بعض الاعلاميين الرياضيين العراقيين لمقاطعة الاعلام العراقي للبطولة الرباعية التي ستنطلق في السعودية الخميس المقبل.
وقال الإعلامي الرياضي، أحمد الغراوي لوكالة {الفرات نيوز} “اتخذت قراراً بمقاطعة الوفد الاعلامي العراقي الى السعودية” مشيرا الى ان “الذهاب الى السعودية بهذا الوفد الكبير سيتخللها أمور سياسية ورياضية”.
وأضاف “كان من الخطأ نشر موقفي بمقاطعة المشاركة الاعلامية بالبطولة الرباعية في صفحتي في الفيسبوك وتعرضت صفحتي للاغلاق بسبب قراري”.
من جانبه قال الاعلامي الرياضي حسين البهادلي للفرات “مقاكعة البطولة لانها في السعودية ولأهداف سياسية غير مبررة وعلينا فصل الرياضة عن جوانب أخرى ولا ننسى هناك تبادل دبلوماسي وعلاقات سياسية وأمنية واقتصادية وغيرها بين البلدين”.
ولفت الى ان “ودية المنتخب السعودي في ملعب البصرة أعتقد انها كانت الحجر الأساس في رفع الحظر الدولي عن ملاعب العراق وحضر فيها أكثر من 50 اعلامياً سعودياً الذين نقلوا صورة مغايرة عن الوضع العراقي”.
وأكد البهادلي، “هناك ترشيحات من 250 اعلاميا رياضيا رغب بتلبية الدعوة السعودية رغم ان الرياض لا تتحمل أي تكلفة للنقل والاقامة والسفر وهذا ما يعكس الرغبة العراقية في توطيد العلاقات”.
أما الإعلامي الرياضي حسين الخرساني فقال ان “قلة قليلة لا تتعدى أصابع اليد الواحدة رافضة للمشاركة بالبطولة الرباعية”.
وأضاف الخرساني للفرات “كان ينبغي ان نرتقي بالحدث مثلما استقبلنا الوفد الاعلامي السعودي مع منتخبهم في ودية البصرة وتضمن 59 إعلامياً علينا اليوم أن ورد الجميل لهم ولا ان نبرر المقاطعة بشراء الذمم وتكميم الأفواه”.
وشدد “يجب الارتقاء باعلامنا ومد العمق العراقي في الاعلام العربي” مضيفا “يجب ان يكون الاعلامي مسؤولاً عما يكتبه لان الاعلام مسؤولية وعلينا ان لا نتصرف بمزاجية، ودعوة السعودية لـ 100 اعلامي هو مكسب للعراق في التواصل”.
وأوضح المنسق الاعلامي لاتحاد الكرة “لا يمكن ان يحتل اي اعلامي خارج الوسط الرياضي مكاناً في الوفد العراقي خلال البطولة”.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45712
عدد المشـاهدات 95   تاريخ الإضافـة 08/10/2018 - 21:33   آخـر تحديـث 15/10/2018 - 15:43   رقم المحتـوى 45712
محتـويات مشـابهة
بيل يبدد الشكوك حول التزامه مع ريال مدريد
المصرف العراقي للتجارة يتسلم جائزة دولية كأفضل مصرف وطني للعام الحالي
وزير الدفاع النرويجي من بغداد: نؤكد إلتزامنا بتعزيز القدرات العسكرية العراقية
الإعلام التركي ينشر صور «فرقة اغتيال» جمال خاشقجي
الاتحاد العراقي يؤجل مباراة الشرطة في الكأس

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا