محافظ البصرة يبحث عروض شركة كورية لحل أزمة المياه
أضيف بواسـطة
البصرة / المستقبل العراقي

بحث محافظ البصرة اسعد العيداني، عروضاً تقدمت بها شركة «دايو» الكورية الجنوبية لحل أزمة مياه الشرب في المحافظة.
وذكر المكتب الاعلامي للعيداني في بيان تلقته «المستقبل العراقي»، ان الاخير «استقبل في مكتبه بالبصرة، بحضور رئيس هيئة الحشد الشعبي في المحافظة عمار الجعفري، وفداً من شركة (دايو) الكورية الجنوبية وبحث معهم عروضاً لتنفيذ مشاريع تحلية المياه في المحافظة».
واكد العيداني بحسب البيان على «سعي الحكومة المحلية بالاستعانة بشركات عالمية ورصينة قادرة على تنفيذ مشاريع خاصة بتحلية المياه في المحافظة».
واضاف ان «الحكومة المحلية في البصرة ما زالت تدرس مختلف العروض والدراسات التي تقدم يومياً من مجموعة شركات عالمية لها اعمال مماثلة في الدول العربية والاوروبية، ومن بينها شركة (دايو) التي قدمت دراسات وعروض بخصوص مشاريع تحليه المياه التي تهم المواطن البصري».
وبين العيداني انه «رغم تقديم عشرات العروض من مختلف الشركات العالمية الا ان الحكومة المحلية حريصة على اختيار افضل الشركات الرصينة القادرة على انشاء مشاريع تحلية المياه».ولفت الى ان «المواطن البصري ينتظر تنفيذ مشاريع المياه التي تدوم لأعوام طويلة لخدمة ابناء المدينة.
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 102   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 09/10/2018 - 21:17   آخـر تحديـث 17/10/2018 - 16:27   رقم المحتـوى 45758
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.AlmustakbalPaper.net 2014