رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الشباب والرياضة تطلق تعليمات هامة وإجراءات خاصة ستتخذ داخل ملعب الشعب و المدينة الرياضية بالبصرة
الشباب والرياضة تطلق تعليمات هامة وإجراءات خاصة ستتخذ داخل ملعب الشعب و المدينة الرياضية بالبصرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ عادل اللامي


أطلقت وزارة الشباب والرياضة مجموعة من التعليمات تتعلق بإجراءات تنظيمية داخل ملعب الشعب الدولي وملعب المدينة الرياضية التي ستستضيف المباراة الودية المرتقبة لمنتخبنا الوطني تمهيدا لرفع الحظر عن ملاعبنا".
وتأتي هذه التعليمات ضمن سلسلة إجراءات إصلاحية وجه بها وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في تحسين إدارة الملاعب والقاعات والمسابح وباقي المنشآت وتهيئتها بالصورة الصحيحة وان يكون الرياضيون والجمهور والمؤسسة الرياضية جزءا من حالة التطوير التي ننشدها، من خلال إتباع الأساليب الحديثة لتكون منهجا للعمل يحقق فائدته للجميع".
واهم هذه التعليمات والإجراءات:
1-    ستعتمد وزارة الشباب والرياضة نظام البطاقة الالكترونية حيث سيتم ترقيم الكراسي، وكل بطاقة ستحمل رقما وسيجلس الجمهور بحسب الأرقام في التذكرة.
2-    تهيئة مكان خاص للصحفيين والإعلاميين ولا يسمح ممن لايحمل صفة إعلامي الجلوس في هذا المكان.
3-    يمنع دخول الملعب من لايحمل تذكرة الدخول بما فيهم المسؤولون وحمايتهم ومن اجل تعزيز وترسيخ هذه الحالة سيقوم وزير الشباب والرياضة بشراء تذكرة دخول الملعب أيضا إضافة إلى مسؤولي الوزارة كافة.
4-    سيتم بيع التذاكر الالكترونية من قبل مكاتب خاصة في بغداد والمحافظات.
5-    ممنوع إدخال السلاح والآلات الحادة إلى الملعب سواء من قبل الجمهور أو من حمايات المسؤولين وسيتم التنسيق مع وزارة الداخلية بهذا الشأن وستوفر الوزارة أجهزة تفتيش و(K9) عند أبواب الملعب.
6-    يتم شراء قناني المياه والمرطبات من الأكشاك الموجود في المدينة الرياضية ونتمنى على جمهورنا رمي العلب والقناني الفارغة في الأماكن المخصصة لها وتم تهيئة حاويات للنفايات لذلك.
7-نناشد جمهورنا الرياضي بالتشجيع النظيف والحضاري وعكس صورة حقيقية عن عراقنا الحبيب.
وستقوم وزارة الشباب والرياضة بإصدار تعليمات أخرى سيتم اعتمادها في جميع ملاعبنا وفي مختلف المناسبات تصب في صالح الكرة والرياضة عموما في صالح رياضيينا وجمهورنا.
وقال وزير الشباب ،أمس الأحد، إن" مباراة الزوراء والشرطة ستكون بروفة المباريات الدولية وسنطبق قرار منع دخول السلاح إلى الملاعب ".
وأكد إن" الوزارة ستطبق قرار مجلس الوزراء بمنع دخول أي عنصر مسلح الى الملاعب والبداية ستكون بمباريات اليوم".
وعلى صعيد متصل" أعلن الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن إن" وزير الداخلية محمد سالم الغبان أمر بمنع دخول حمايات المسؤولين والضباط وأسلحتهم إلى ملعب الشعب الدولي كونه منطقة محظورة السلاح كما منع الغبان، نزول الضباط والمنتسبين والمواطنين كافه إلى أرضية الملعب لأي سبب كان .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=4580
عدد المشـاهدات 879   تاريخ الإضافـة 17/05/2015 - 21:15   آخـر تحديـث 22/03/2024 - 01:01   رقم المحتـوى 4580
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزارة الإتصالات تصدر طوابع خاصة بيوم الإعاقة العالمي
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
الداخلية تفصح عن خطة لتسلم الوزارة الملف الأمني في 3 محافظات قريباً
محافظ النجف لوفد العتبة العباسية: المدينة تواقة للخطط والمشاريع

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا