1769
16/10/2018

 
1769 AlmustakbalPaper.net الشرطة الالمانية تنهي عملية احتجاز رهينة في محطة قطارات رئيسية AlmustakbalPaper.net الشرطة الالمانية تنهي عملية احتجاز رهينة في محطة قطارات رئيسية AlmustakbalPaper.net أحزاب سياسية.. إلى المحاصصة در AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة : لدينا «229» مليار لمشاريع الماء.. وسنطلقها بعد اختيار الشركات AlmustakbalPaper.net
وزير الدفاع النرويجي من بغداد: نؤكد إلتزامنا بتعزيز القدرات العسكرية العراقية
وزير الدفاع النرويجي من بغداد: نؤكد إلتزامنا بتعزيز القدرات العسكرية العراقية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

أكد وزير الدفاع النرويجي فرانك باك جينسن، أمس الأربعاء، إلتزام بلاده في دعم العراق في المجالات كافة، مشددا على المضي في تعزيز القدرات العسكرية للقوات المسلحة العراقية.
وقالت رئاسة الجمهورية العراقية في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل، في قصر السلام ببغداد، وزير الدفاع النرويجي فرانك باك جينسن».
وأشاد صالح، بـ»دور القوات النرويجية، ضمن التحالف الدولي المناهض للإرهاب، والمساند للقوات المسلحة العراقية على مختلف تشكيلاتها»، مؤكدا «أهمية تعزيز التعاون العسكري بين البلدين الصديقين، لاسيما في مجال تجهيز وتدريب الجيش العراقي وتطوير قدراته القتالية». وأضاف، أن «قوات الجيش والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي والبيشمركة قدمت اداء قتالي بارز في التصدي لتنظيم داعش الإرهابي»، لافتا إلى «أهمية الحفاظ على منجزات جميع تشكيلات القوات المسلحة العراقية والعمل على تعزيز الدور الوطني للمؤسسة العسكرية».
وشدد رئيس الجمهورية، على «أهمية الدور الايجابي للعراق في معالجة التوترات الإقليمية والدولية الأمر الذي يصب في ترسيخ الاستقرار في المنطقة». من جانبه، أكد وزير الدفاع النرويجي «التزام بلاده في دعم العراق في المجالات كافة»، مشددا على مضي بلاده في «تعزيز القدرات العسكرية للقوات المسلحة العراقية». وأشار جينسن، إلى «أهمية عمل جميع الأطراف على عدم عودة الإرهاب إلى المنطقة، وضرورة تكثيف الجهود لدحره واجتثاثه نهائيا، فضلا عن أهمية إعادة اعمار المناطق المتضررة من الإرهاب».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45834
عدد المشـاهدات 24   تاريخ الإضافـة 11/10/2018 - 07:38   آخـر تحديـث 15/10/2018 - 23:56   رقم المحتـوى 45834
محتـويات مشـابهة
عماد محمد يوضح حقيقة ترشحه وزيراً للشباب
وزير الخارجية يزور دمشق لبحث الأوضاع الأمنية والسياسية
محافظ بغداد: قريباً سيتم اكمال متطلبات مشروع القطار المعلق
بدر تتمسك بوزير الداخلية وتتحدث عن اطراف تدعم بقاءه بقوة
الجامعة العربية تناقش دعم اعمار المناطق العراقية المتضررة من «داعش»

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا