رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
اليوم.. منتخبنا الوطني يواجه السعودية لإثبات الذات
اليوم.. منتخبنا الوطني يواجه السعودية لإثبات الذات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

يواجه المنتخب الوطني مضيفه السعودي، الإثنين، على ملعب {جامعة الملك سعود}، في بطولة «سوبر كلاسيكو» الودية، المقامة بالمملكة، من 11- 16 أكتوبر/تشرين أول الجاري، بمشاركة البرازيل والأرجنتين.
وخسر الأخضر السعودي مباراته الأولى أمام نظيره البرازيلي 2-0، كما تلقى العراق هزيمة على يد الأرجنتين 4-0.
ويتطلع أسود الرافدين لتحقيق نتيجة إيجابية، وهو ما بدا جليًا من خلال تصريحات المدرب سريتشكو كاتانيتس، في المؤتمر الصحفي عقب خسارة فريقه أمام الأرجنتين، الخميس الماضي.
وأوضح كاتانيتس، أن المباراة أمام «الأخضر» ستكون «قوية للغاية»، مشيرا إلى أنه سيعتمد على نفس مجموعة اللاعبين التي شاركت في المباراة الأولى.ويحتل المنتخب السعودي المركز 71 في التصنيف العالمي، بينما يحل العراق في المرتبة 89، وفقا لآخر تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم.
وستكون مباراة الغد، التجربة الأخيرة في المرحلة الثانية في برنامج إعداد المنتخب السعودي، للمشاركة في كأس أمم آسيا 2019، المقرر إقامتها في الإمارات في يناير/كانون ثان المقبل.
وقدم الأخضر أداءً مميزا أمام البرازيل، نال به إشادة واسعة من مختلف الصحف العالمية، رغم الخسارة 0-2، حيث شارك السامبا بالقوة الضاربة بقيادة نيمار دا سيلفا وجابرييل خيسوس.وعقب المباراة، أشاد خوان بيتزي، مدرب المنتخب السعودي، بأداء لاعبيه في اللقاء أمام البرازيل، معربا في الوقت ذاته عن حزنه الشديد للخسارة بقوله: «بالتأكيد لم نكن نرغب في تلك النتيجة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45893
عدد المشـاهدات 891   تاريخ الإضافـة 15/10/2018 - 07:36   آخـر تحديـث 21/03/2024 - 18:56   رقم المحتـوى 45893
محتـويات مشـابهة
وزارة النقل: مشروع التكسي الوطني قيد التنفيذ
المندلاوي والشيخ الخزعلي يؤكدان ضرورة اقرار التشريعات المهمة واستكمال الاستحقاقات الوطنية
الداخلية: البطاقة الوطنية ستكون الأساس في جميع التعاملات
الأمن الوطني يعلن تفكيك شبكة إبتزاز يقودها إرهابي خارج العراق
الدفاع النيابية: قانونا الأمن الوطني والمخابرات جاهزان للتصويت

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا