السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد: قريباً سيتم اكمال متطلبات مشروع القطار المعلق
محافظ بغداد: قريباً سيتم اكمال متطلبات مشروع القطار المعلق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / طالب ضاحي

اعلن محافظ بغداد عطوان العطواني، انه سيتم الاعلان قريبا عن اكمال المتطلبات المالية والاقتصادية الخاصة بمشروع القطار المعلق في العاصمة.
وذكر مكتبه الاعلامي ان الاخير «»بحث مع مدير شركة (الستوم) الفرنسية تمويل المشروع على اعتبار هذه التعاقدات لاستكمال متطلبات تصاميم عام 2013 وقد تكتمل في نهاية عام 2018».
واشار الى انه «تم الاتفاق على ان تعمل الشركة ضمن التحديثات الجديدة والانماط المستخدمة حاليا وليس كما اتفق عليه سابقا حتى يتواكب المشروع مع التطور والتقنيات الحديثة».
ولفت العطواني، الى ان «هناك اجتماعات ستعقد بخصوص الية الدفع على ان تكون مدة التنفيذ لا تتجاوز خمس سنوات ومدة التسديد بعد استكمال المشروع على 19سنة».
واضاف «طلبنا من الشركة ان يكون هناك ضغطا لفترة التسديد لتكون هناك مساحة كافية للحكومة المحلية لترتيب الوضع المالي على ان يتم انجاز المشروع خلال 3سنوات وبعد 5سنوات ستتم عملية الدفع من موارد هذا المشروع فضلا الى تعزيز موازنة المحافظة من الحكومة الاتحادية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45894
عدد المشـاهدات 1047   تاريخ الإضافـة 15/10/2018 - 07:37   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 01:44   رقم المحتـوى 45894
محتـويات مشـابهة
القاضي زيدان والعمري يبحثان التعاون بين القضاء ومجلس محافظة ذي قار
وزير الصحة: مشروع جديد لإنشاء مستشفى للأمراض السرطانية بسعة 400 سرير
وزير الكهرباء يعلن تفعيل مشروع متلكئ بقطاع الطاقة أبرم مع شركة فنلندية
النقل: حجز تذاكر إلكتروني للمسافرين على متن القطارات وشراء 50 قاطرة حديثة
مشاريع جديدة في البصرة لتحسين وتطوير السياحة والبيئة ونسبة إنجاز متقدمة وكبيرة في المشروع الدولي من مركز المدينة الى الشلامچة وطريق سفوان

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا