السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الشرطة الالمانية تنهي عملية احتجاز رهينة في محطة قطارات رئيسية
الشرطة الالمانية تنهي عملية احتجاز رهينة في محطة قطارات رئيسية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قالت الشرطة الألمانية بعد ظهر امس الإثنين إنها سيطرت على رجل احتجز رهينة في محطة القطار الرئيسية بمدينة كولونيا، بولاية شمال الراين- فيستفاليا، غير أن تواجدها في المحطة مستمر. وأضافت في تدوينة أخرى على موقع تويتر أن الرهينة هي امرأة، تعرضت لإصابات طفيفة ويجري تقديم الرعاية لها.
وتم إغلاق محطة القطار في كولونيا بالكامل حوالي الساعة الواحدة ظهرا بسبب واقعة الاحتجاز التي حدثت في إحدى الصيدليات بالمحطة. ودعت الشرطة في تدوينة لها على موقع تويتر بعدم نشر صور أو فيديوهات من موقع عمل الشرطة وعدم البث الحي «لأنكم بهذا تدعمون الجاني».
كما ناشدت الشرطة كافة المسافرين عبر مكبرات صوت بمغادرة المحطة. وتنتشر قوات الأمن على نحو مكثف في ميدان بيرسلاو المتاخم للمحطة. وكانت تقارير إعلامية تحدثت في وقت سابق عن إطلاق أعيرة نارية، إلا أن الشرطة ذكرت أنه لا يوجد حتى الآن أي معلومات مؤكدة عن ذلك. وفي المقابل، ذكرت الشرطة أن هناك شواهد على تصاعد أدخنة في المنطقة حاليا.
وقد أعلنت شركة القطارات الألمانية «دويتشه بان» على موقع تويتر أنه بسبب قيام الشرطة بإغلاق المكان ستتوقف كافة القطارات في المحطة وستكون هنا «ربما» حالات تأخر وإلغاء رحلات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=45931
عدد المشـاهدات 923   تاريخ الإضافـة 15/10/2018 - 20:20   آخـر تحديـث 01/03/2024 - 05:47   رقم المحتـوى 45931
محتـويات مشـابهة
عملية إبتزاز مقاولٍ تنتهي بالقبض على المتورطين
التجارة تحبط عملية تهريب للحنطة المخصصة للبطاقة التموينية في بغداد
النقل: حجز تذاكر إلكتروني للمسافرين على متن القطارات وشراء 50 قاطرة حديثة
في عملية نوعية كبيرة.. الحشد يضبط نفقاً لـداعش يربط بين العراق وسوريا
مستشار وزير الداخلية: إقبال واسع من المواطنين على عملية تسجيل الأسلحة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا