رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
كوتينيو يقترح صفقة هجومية مثالية.. وبرشلونة يستجيب
كوتينيو يقترح صفقة هجومية مثالية.. وبرشلونة يستجيب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي / متابعة
 
قال تقرير إنجليزي، إن البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة، اقترح على ناديه، «الصفقة المثالية» التي يجب التعاقد معه لتعويض المهاجم الأورجوياني لويس سواريز.
وأكدت صحيفة «ميرور» البريطانية أن كوتينيو أبلغ إدارة برشلونة بالتعاقد مع مواطنه روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، ليكون بديلًا للمهاجم لويس سواريز، الذي انخفض مستواه كثيرًا في الموسم الحالي.
ووفقًا لبرنامج «الشيرنجيتو» الرياضي في إسبانيا، فإن برشلونة وضع البرازيلي روبرتو فيرمينو كأبرز أهدافه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
ويُقال إن برشلونة معجب بشدة بأخلاقيات العمل التي يتمتع بها اللاعب البرازيلي، وقدرته على الضغط العالي في المباريات، ومساهمته في العمل الدفاعي.
ويعتقد برشلونة أن فيرمينو سيعمل بشكل متجانس مع ليونيل ميسي، ويساعد على خلق مساحة وفرص أكبر للأرجنتيني، وأيضًا بقية اللاعبين مثل كوتينيو وديمبلي ومالكوم.
وبحسب ما ورد فإن برشلونة بدأ بالفعل خطوات التوقيع مع اللاعب الدولي البرازيلي، ولكن هذا لن يكون في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وإنما في نهاية الموسم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=46039
عدد المشـاهدات 707   تاريخ الإضافـة 18/10/2018 - 09:03   آخـر تحديـث 08/04/2024 - 21:45   رقم المحتـوى 46039
محتـويات مشـابهة
البنتاغون تعلن عن صفقة مع العراق
نائب أمريكي يقترح ضرب غزة بـ «قنبلة نووية»
بغداد ينجز صفقة من الدوري المصري
تشافي: قدمنا أسوأ مباراة وبرشلونة في الاتجاه الخاطئ
زاخو يعلن صفقة كولومبية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا