3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
استياء دولي من اعتراف السعودية بقتل خاشقجي
استياء دولي من اعتراف السعودية بقتل خاشقجي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قالت المستشارة الألمانية انغلا ميركل، أمس السبت، تعقيبا على الإعلان السعودي بشأن مقتل الصحافي جمال خاشقجي إنها تطالب بمزيد من التوضيح لظروف قتل الصحفي معتبرة الحادث بأنه «مروع» ولم يتم لحد الآن توضيح ملابساته، مشيرة إلى ضرورة توضيح ظروف الحادث.
وقالت ميركل، خلال حديثها عن الثورة السلمية في ألمانيا الشرقية السابقة عام 1989، «خرجنا إلى الشوارع ليكون لدينا حرية رأي وحرية صحافة وحرية دينية... هذه الحريات ليست أمرا بديهيا في العالم على الإطلاق. فلننظر حولنا: الآن في السعودية، الأحداث الرهيبة، حيث لم تتضح ملابساتها حتى الآن، وحيث نطالب بتفسيرها بالطبع».
بدورها، قالت الحكومة الإسبانية إنها ”مســـــتاءة“ من المــــعلومات الواردة من الرياض عن مقتل الصحفي الســـعودي المعارض جمال خاشقجي.
وأضافت في بيان ”الحكومة الإسبانية مستاءة من التقارير الأولية من الادعاء السعودي بشأن موت الصحفي السعودي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية في اسطنبول وتقدم خالص تعازيها لأسرته“. 
وأيد البيان دعوة الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش لإجراء تحقيق شامل وشفاف من أجل محاسبة المسؤولين عن تلك الواقعة التي أثارت ضجة عالمية.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=46049
عدد المشـاهدات 1054   تاريخ الإضافـة 20/10/2018 - 20:39   آخـر تحديـث 08/04/2024 - 21:45   رقم المحتـوى 46049
محتـويات مشـابهة
رد ايران على الكيان الصهيوني حق طبيعي ومشروع كفلته القوانين والشرائع الدولية
وزير النقل يواصل متابعة مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين في مطار بغداد الدولي
وزير الداخلية يوجه ببناء قواطع على الخطوط الدولية والسريعة للحد من الحوادث
العراق والكويت يوقعان عقد شراكة استراتيجي لإمرار حركة الاتصالات الدولية إلى أوروبا
الحكم بالإعدام على شبكة دولية لتجارة المخدرات في بابل

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا