3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
المنتجات النفطية تعلن نجاح خطتها التوزيعية خلال الزيارة الاربعينة
المنتجات النفطية تعلن نجاح خطتها التوزيعية خلال الزيارة الاربعينة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، عن نجاح خطتها التوزيعية خلال الزيارة الاربعينة، مبينة انه تم تجهيز مدن الفرات الاوسط بـ١٣٠ مليون لتر من المشتقات النفطية ومليوني اسطوانة غاز.
وقال مدير عام الشركة كاظم مسير في بيان ، ان «خطة الشركة التوزيعية في مدن الفرات الاوسط ممثلة بمحافظة النجف الاشرف وكربلاء المقدسة وبابل والديوانية والمثنى خلال زيارة الاربعين قد نجحت بتوفير كل احتياجات هذه المدن واحتياجات المواكب الحسينية العاملة فيها».
واضاف ان «مجموع المشتقات النفطية التي قدمت خلال فترة الزيارة بلغت ١٣٠ مليون لتر من المشتقات واكثر من مليوني اسطوانة غاز منذ الاول من صفر لغاية انتهاء الزيارة».
واوضح مسير ان «المشتقات توزعت بين بنزين ونفط ابيض وزيت الغاز ( الگاز) بالاضافة الى الغاز السائل بواقع اكثر من مليوني اسطوانة غاز»، لافتا الى ان «تجهيز البنزين بلغ ٧٥ مليون لتر فيما بلغ تجهيز الكاز ٤٢ مليون لتر و١٢ مليون لتر من النفط الابيض».
واشار الى ان «المنتجات جهزت للمدن وللمواكب الحسينية والمخابز والافران وبويلرات المياه ومولدات المواكب والمولدات العائدة لدوائر الدولة»، مبينا ان «الجهد الذي بذلته الشركة ممثلة بملاكاتها كان جهدا استثنائيا عطفا على نوعية الخدمة المقدمة ومساحته توزعها في اكثر من محافظة».
وتابع مسير ان «الشركة اعتمدت الية غير تقليدية لايصال المشتقات بالتعاون مع الجهات الامنية»، لافتا الى ان «جهد الشركة لم يقتصر على توزيع المنتجات انما اضيف له جهد اخر ممثل بمشاركة اليات الشركة عبر فروعها في مدن الفرات الاوسط وحتى مدن الجنوب بنقل الزائرين من والى كربلاء».
وبين ان «عدد الاليات المساهم في جهد وزارة النفط لنقل الزائرين بلغ ٢٣١ اليه منها ٧١ الية من شركتنا»، مشيرا الى ان «جهد الشركة حظى باشادة الحكومات المحلية في المحافظات المعنية لما لطبيعة الخدمة المقدمة من دور في انجاح الزيارة المليونية».ونوه مسير الى «دور المتابعة والتوجيهات الحثيثة التي تلقتها الشركة مع معالي وزير النفط ثامر الغضبان والكادر المتقدم في الوزارة»، معربا عن «شكره وامتنانه لملاكات شركة التوزيع التي ساهمت في نجاح خطة توزيع المنتجات النفطية، خاصا بالشكر ملاكات هيئة توزيع الفرات الاوسط وفرع كربلاء المقدسة والنجف وبابل والديوانية وهيئة النقل وهيئة التجهيز».واكد ان «الشركة باتت تمتلك من الخبرات الكثير في ادارة عملية تجهيزية تمتد لفترة طويلة وتقدم خدمة لملايين الزائرين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=46224
عدد المشـاهدات 625   تاريخ الإضافـة 01/11/2018 - 07:39   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 10:37   رقم المحتـوى 46224
محتـويات مشـابهة
بالتفاصيل .. النفط تعلن موعد انطلاق جولتي التراخيص الخامسة والسادسة
حصيلة أمنية لعمليات منع تهريب المنتجات النفطية خلال الربع الأول من 2024
ارتفاع صادرات العراق النفطية خلال الاسبوع الماضي
العمل تعلن التنسيق مع مجلس النواب لتحديد يوم الخامس عشر من نيسان الحالي موعدا للتصويت على قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013
العمل: مساع لزيادة نسبة العمال العراقيين في الشركات النفطية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا