3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
سان جيرمان يتخذ قراراً جديداً بشأن المفاوضات مع رابيو
سان جيرمان يتخذ قراراً جديداً بشأن المفاوضات مع رابيو
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
             بغداد/ المستقبل العراقي
 
لم تصل إدارة باريس سان جيرمان بعد لاتفاق مع لاعب الفريق، أدريان رابيو، بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بعد هذا الموسم، في ظل رغبته في الرحيل إلى برشلونة.
وأشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» نقلا عن تقارير فرنسية إلى وجود أزمة بين اللاعب الفرنسي، وأنتيرو هنريكي، المدير الرياضي، حتى أن الأخير أرسل أحد المقربين إلى رابيو ليخبره بإمكانية رحيله إلى برشلونة إذا كان قد اتفق مع النادي الكتالوني.
وأتت تلك الخطوة من جانب هنريكي ردا على رفض رابيو المستمر منذ فترة طويلة لتجديد عقده مع النادي، مفضلا الرحيل إلى برشلونة مع نهاية عقده، وذلك وسط اهتمام عدة أندية أخرى بخدماته مثل ليفربول ويوفنتوس ومانشستر سيتي وميلان وروما.
وأوضحت الصحيفة أن الرئيس ناصر الخليفي، لم يكن يعلم تلك التفاصيل، وعندما علم بتلك التطورات قرر على الفور سحب هنريكي من المفاوضات مع رابيو، بسبب عجزه طوال الفترة الماضية عن التوصل لاتفاق مع وكيل اللاعب.
ووفقا لبعض المعلومات من داخل قلعة البلوجرانا، ستنتظر إدارة برشلونة ردا من اللاعب بشأن مستقبله خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=46404
عدد المشـاهدات 517   تاريخ الإضافـة 07/11/2018 - 09:04   آخـر تحديـث 09/04/2024 - 08:56   رقم المحتـوى 46404
محتـويات مشـابهة
العمل تعلن التنسيق مع مجلس النواب لتحديد يوم الخامس عشر من نيسان الحالي موعدا للتصويت على قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013
اصدرت بياناً بشأن جريمتي أبو الخصيب والعشار .. وزارة الـداخليـة : لـن نسمـح بأي محـاولـة للعبـث بالأمـن
قائد عمليات ميسان يشرف على حملة لرفع التجاوزات عن أراضي الدولة
رئيس المحكمة الاتحادية يوضح لبلاسخارت قرار المحكمة بشأن رواتب الإقليم
قرار لمجلس حقوق الإنسان يدعو لـ «محاسبة إسرائيل»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا