1786
17/11/2018

 
نيمار يعرض سان جيرمان للإقصاء من دوري الأبطال AlmustakbalPaper.net الإعلان رسمياً عن مدة إيقاف مهاجم ميلانو AlmustakbalPaper.net ريال مدريد ينجز أولى صفقات يناير AlmustakbalPaper.net الاتحاد الإنكليزي يخطط لتعديل «كبير» في البريمرليغ AlmustakbalPaper.net يوفنتوس يفكر في اللجوء لبرشلونة AlmustakbalPaper.net
كين يتخلى عن عرشه لروني
كين يتخلى عن عرشه لروني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ وكالات

قال هاري كين، مهاجم توتنهام، وقائد المنتخب الإنجليزي، اليوم الأربعاء، إنه سيكون سعيدًا بمنح شارة القيادة للمخضرم، واين روني، خلال مباراة «الأسود الثلاثة»، الأسبوع المقبل، أمام الولايات المتحدة الأمريكية.
وكان الاتحاد الإنجليزي قد أعلن استدعاء كين، للمشاركة في المواجهة الودية، التي ستمثل المباراة رقم 120 لروني بقميص المنتخب.وعن ذلك، قال كين، في تصريحات نقلتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «أعتقد أنه أمر رائع... واين روني أحد أعظم لاعبي إنجلترا على الإطلاق».وأضاف: «إنه هدافنا الأكبر، فلماذا لا نعطيه الإنجاز الذي يستحقه؟ يجب على الجميع أن يكون خلفه».وعما إذا كان سيمنحه شارة القيادة، أجاب: «بالطبع نعم، لقد كان قائدًا عظيمًا لنا، كان القائد عندما دخلت الفريق لأول مرة.. إذا كان سيلعب سيكون القائد بالتأكيد».وتابع كين: «لم أتحدث مع جاريث ساوثجيت (المدرب)، عن الطريقة التي سيشرك بها روني، ولا عن المدة التي سيلعبها، لكن بالتأكيد سيكون من الرائع رؤيته مرة أخرى».وأردف: «أنا واثق أنه (روني) يتطلع لرؤية بعض اللاعبين، هنا في المنتخب، ستكون تجربة رائعة للاعبين الشباب في فريقنا».ويملك روني 53 هدفًا في 119 مباراة دولية، مقابل 25 هدفًا لنجم توتنهام، في 34 مباراة.وحول مطاردته لرقم روني، قال كين: «ما زال أمامي طريقًا طويلًا، أتمنى المحافظة على لياقتي.. سنرى ما سيحدث في السنوات المقبلة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=46452
عدد المشـاهدات 18   تاريخ الإضافـة 08/11/2018 - 10:11   آخـر تحديـث 14/11/2018 - 15:23   رقم المحتـوى 46452
محتـويات مشـابهة
بيع أطروحة ستيفن هوكينغ وكرسيه المتحرك بمليون دولار!
ضبط «30» طناً من الأرز التالف وماكينة خياطة في ذي قار
غرس سكيناً في رأسه لكي يتنفس
رادار يخترق الأرض ويكشف «كنز» مدفون للفايكينغ
فوزنياكي وأوساكا تصعدان لثاني أدوار بكين المفتوحة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا