السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
ترامب يخفف لهجته: الولايات المتحدة تريد أوربا قوية
ترامب يخفف لهجته: الولايات المتحدة تريد أوربا قوية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تصريحات أدلى بها، أمس السبت، بعد أن رحب به نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون في باريس «نريد أوروبا قوية، هذا مهم جدا لنا وأيا كانت الطريقة الأفضل والأكفأ لنفعل هذا فستكون شيئا يرغب فيه كلانا».
وردا على سؤال عما قصده من تغريدة قال فيها إنه شعر بالإهانة من تصريحات لماكرون عن ضرورة أن تخفض أوروبا اعتمادها على الولايات المتحدة في الأمن، قال ترامب «نريد أن نساعد أوروبا لكن عليها أن تكون عادلة. الإسهام حاليا في العبء يقع بشكل كبير على الولايات المتحدة».
وقال ماكرون إنه يتفق مع وجهة نظر ترامب بشأن حاجة أوروبا لتمويل جزء أكبر من التكاليف في حلف شمال الأطلسي. وقال بالإنكليزية «لهذا أعتقد أن اقتراحاتي بشأن الدفاع الأوروبي تتناسب تماما مع ذلك».
وكان ترامب قد خفف من حدة تهديده بفرض رسوم على السيارات التي تصنع في الاتحاد الأوروبي عندما بحث الجانبان رفع الرسوم عن واردات الاتحاد الأوروبي من الألومنيوم والصلب. وقال ترامب إن المفاوضات تحرز تقدما، مضيفاً «سنرى إذا كنا نستطيع التوصل إلى نتيجة بهذا الشأن».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=46463
عدد المشـاهدات 956   تاريخ الإضافـة 10/11/2018 - 20:26   آخـر تحديـث 15/02/2024 - 07:43   رقم المحتـوى 46463
محتـويات مشـابهة
تاكر كارلسون: الولايات المتحدة ستلقى مصير الإمبراطورية الرومانية
انفراط عقد الامم المتحدة شريعة الغاب
مواجهات قوية في قرعة دور الـ16 من كأس العراق
رئاسة الجمهورية تنفي تقديم الرئيس عبد اللطيف جمال رشيد طلباً لزيارة الولايات المتحدة
العراق والأمم المتحدة يبحثان النظام القضائي وقضايا الفساد الكبرى في العراق

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا