رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الكهرباء توجه بإعادة تقييم شركات القطاع الخاص
الكهرباء توجه بإعادة تقييم شركات القطاع الخاص
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

وجه وزير الكهرباء لؤي الخطيب، باعادة تقييم شركات القطاع الخاص المبرم معها عقود الخدمة والجباية، مهدداً المتجاوزين على خطوط الطاقة باتخاذ اجراءات ضدهم.
وقال الخطيب خلال اجتماعه بمسؤولي قطاعي توزيع ونقل الطاقة الكهربائية في منطقة الفرات الاوسط، وبحسب بيان ورد لـ «المستقبل العراقي»، إنه «لا يوجد خط احمر لمن يتجاوز على شبكات توزيع الطاقة الكهربائية”، مهدداً بفضح من يقف حائلاً دون ذلك».
وأضاف الخطيب اننا «نعمل من اجل بناء اقتصاد عراقي متين”، مبيناً أن “عمليات الاخفاق التي تحدث يجب ان يحاسب عليها جميع المسؤولين من ملاكات القطاع العام والخاص امام الجهات الرقابية».
ووجه الوزير بحسب البيان، بـ»إعادة تقيبم شركات القطاع الخاص التي ابرمت معها الوزارة عقود الخدمة والجباية تمهيداً لاستبعاد الشركات غير الكفوءة وفسخ عقودها».
وشدد الخطيب وفقا للبيان، على «انجاز قاعدة البيانات لمخازن الوزارة، وخاصة لقطاعي توزيع ونقل الطاقة الكهربائية من اجل الوقوف على مالدى الوزارة من مواد في مخازنها في عموم محافظات البلاد من خلال الادخال الالكتروني، وان يتم الإنجاز كحد أقصى نهاية هذا العام، فضلاً عن متابعة جباية اجور استهلاك الطاقة الكهربائية والسيطرة على عمليات البيع.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=46485
عدد المشـاهدات 543   تاريخ الإضافـة 11/11/2018 - 09:05   آخـر تحديـث 06/03/2024 - 17:39   رقم المحتـوى 46485
محتـويات مشـابهة
لأول مرة.. قطارات سريعة تعمل بالكهرباء في العراق
السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء
وزير الكهرباء يرأس إجتماعاً مع شركة هاواوي ، ويطلع على إحداثيات التجربة المحدودة التي عمل بها كنموذج لبيانات الشبكة والمستهلكين
الكهرباء النيابية توصي بالمضي بإجراءات تشريع مشروع قانون تنظيم الطاقة المتجددة
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا