رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
نابولي يتحرك لخطف صفقة من عمالقة أوربا
نابولي يتحرك لخطف صفقة من عمالقة أوربا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
       المستقبل العراقي / وكالات

انضم نابولي الإيطالي، للمنافسة على صفقة هجومية تسعى خلفها العديد من الأندية الأوروبية، على غرار برشلونة ويوفنتوس وتشيلسي وبايرن ميونخ.
ووفقًا لما ذكره موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن نابولي يدرس التحرك سريعا للتوقيع مع المهاجم البولندي الشاب كريستوف بياتيك، لاعب جنوى، وهداف الكالتشيو في الموسم الحالي.
وأشار إلى أن نابولي يريد شراء اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع تركه في جنوى حتى الصيف المقبل على سبيل الإعارة، وهو ما سيكون مغريًا لجنوى الذي يريد الاستفادة من مهاجمه لأطول فترة ممكنة.
وعلى الرغم من من الخطة الجيدة لنابولي، إلا أن ثمن اللاعب قد يكون عائقًا، إذا من المتوقع أن تصل قيمته إلى 60 مليون يورو، بينما لا ينوي رئيس البارتينوبي دفع أكثر من 35 مليونا.
ومن المتوقع أن يتم عقد عدة اجتماعات بين نابولي وجنوى في الأسابيع القليلة المقبلة، من أجل التوصل لاتفاق يرضي كل الأطراف المعنية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=46500
عدد المشـاهدات 553   تاريخ الإضافـة 11/11/2018 - 09:21   آخـر تحديـث 28/01/2024 - 01:12   رقم المحتـوى 46500
محتـويات مشـابهة
البنتاغون تعلن عن صفقة مع العراق
شرطة ميسان تلقي القبض على (4) متهمين أحدهم بقضايا الخطف في السيطرات الرئيسة
الإطاحة بعصابتين مختصتين بتجارة المخدرات والخطف والتزوير ببغداد
بغداد ينجز صفقة من الدوري المصري
إجرام بغداد تطيح بثلاثة متهمين بالخطف والسرقة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا