السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
باسم قاسم يوضح مصير محترفي الصقور
باسم قاسم يوضح مصير محترفي الصقور
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

نفى مدرب القوة الجوية العراقي لكرة القدم باسم قاسم صحة الاخبار التي تحدثت عن نية الكادر التدريبي بأبعاد المحترفين الثلاثة الجدد عن صفوف فريق {الصقور} خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً بالوقت ذاته بأن هناك من يريد تضليل الحقائق والتأثير على مسيرة الفريق في قادم الأيام.
وقال المدرب باسم قاسم في بيان لاعلام الجوية اليوم « لا يوجد لغاية الان قرار نهائي بشأن المحترفين الثلاثية « وهم كل من المالي دومينيك ميندي ومواطنه علي تيام والكرواتي ماثيو بوسته»، وكل ماينشر في وسائل الإعلام هو عارٍ عن الصحة، موضحاً بان جميع المحترفين لم يأخذوا الوقت الكافٍ من المباريات الرسمية لكي يكون القرار الفني واضح بشان مصيرهم».
وأوضح مدرب الجوية « استقطابنا للمحترفين كانت بظروف غير ملائمة واضطرارية من حيث ضيق الوقت في استلامنا المهمة التدريبية للقوة الجوية، وقرب مباراتنا مع اتحاد العاصمة الجزائري في إياب كأس العرب للأندية الابطال ومغادرة بعض اللاعبين اسوار الفريق ، وهم كل من سامال سعيد وهمام طارق وصالح سدير وكذلك إصابة المحترف الكرواتي سبستيان لذا كنا مضطرين وفق هذة الظروف ونتيجة المشاركات الخارجية والمحلية للفريق «.
وأشار الى ان» الفريق وفق المشاركات والمباريات المستمرة في مسابقات كأس الاتحاد الآسيوي والدوري العراقي، معرض لظروف خاصة بغياب أو صابة وحرمان عدد من لاعبيه، لذلك كانت التعاقد مع اللاعبين المحترفين هي حاجة اضطرارية، علماً ان التقييم الحقيقي للمحترفين الثلاثة سيكون خلال فترة الانتقالات الشتوية».
وبين مدرب القوة الجوية أن « مبلغ التعاقد لكل محترف هو بنفس قيمة اللاعبيين المحليين المتواجدين، وهناك أقل بكثير من قيمة اللاعب العراقي، وفريق بحجم القوة الجوية يمتلك خمسة وعشرون لاعب في كشوفاته من ضمنهم ثلاثة لاعبين شباب يلعبون مقابل راتب شهري ، عكس الفرق الاخرى والتي تمتلك أكثر من ثلاثين لاعباً في كشوفاتها». وتابع في حديثه» كنت أتمنى من جميع الذين يهمهم مستقبل الفريق ويسعون لمزيد من الانجازات سواء كانوا لاعبين أو إدارة أو جمهور أن يتعاملوا مع موضوع المحترفين بحكمة في مسألة بقائهم أو مغادرتهم بدلاً من كل هذه الضغوط على المحترفين. علماً ان اللاعيبن المحترفين لم يستلموا حقوقهم المادية لغاية الان».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=46506
عدد المشـاهدات 817   تاريخ الإضافـة 11/11/2018 - 19:51   آخـر تحديـث 22/02/2024 - 19:38   رقم المحتـوى 46506
محتـويات مشـابهة
القضاء يوضح الامر الولائي بايقاف عرض مسلسل {عالـم الست وهيبة}
تاكر كارلسون: الولايات المتحدة ستلقى مصير الإمبراطورية الرومانية
لجنة الاستئناف تحسم الجدل بقضية مباراة القوة الجوية والقاسم
منتخب شباب العراق يضم محترفين قبل كأس غرب آسيا
الزوراء يحسم مصير حسام البدري

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا