السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الخدمات النيابية تتحدث عن «تفكيك مافيات الفساد»: سنفتح ملفاتهم قريباً
الخدمات النيابية تتحدث عن «تفكيك مافيات الفساد»: سنفتح ملفاتهم قريباً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

أكد عضو لجنة الخدمات النيابية برهان المعموري، أمس الاثنين، قرب فتح ملفات الفساد الاداري المتفشي في اغلب المؤسسات الحكومية، لافتا الى سعيهم لتفكيك المافيات التي عرقلت تقديم الخدمات للمواطن.
وقال المعموري في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «عمل مجلس النواب في هذه الدورة سيكون ملبي لطموحات المواطن العراقي وذلك من خلال تشديد الدور الرقابي على المؤسسات الحكومية لكي تعمل بشكل فعلي وجاد من اجل خدمة ابناء الشعب».
وأوضح ان «لجنة الخدمات النيابية ستعمل على فتح جميع ملفات المشاريع المتلكئة في الوزارات الخدمية ضمن نطاق عمل اللجنة لمعرفة اسباب هذا التلكؤ وازالة العراقيل التي تحول دون انجاز هذه المشاريع وخاصة الخدمية منها والتي هي على تماس مباشر بحياة المواطنين».
وأضاف ان «اللجنة عازمة ايضا على كشف ملفات الفساد الاداري الذي تفشى في اغلب الوزارات والمؤسسات والهيئات الخدمية وتفكيك مافيات الفساد التي ادت الى عرقلة تقديم الخدمات للمواطن والتي هي ليست باقل من تأثير داعش على الوضع في العراق».
ولفت الى ان «مجلس النواب سيعمل على فتح ملف الدرجات الخاصة في الوزارات والهيئات الخدمية من اجل اضافة دماء جديدة وعناصر كفوءة والقضاء على حكم العوائل و المحسوبيات».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=46582
عدد المشـاهدات 875   تاريخ الإضافـة 13/11/2018 - 09:19   آخـر تحديـث 11/03/2024 - 08:15   رقم المحتـوى 46582
محتـويات مشـابهة
المالية النيابية تشدد على ضرورة وضع خطة لتأمين رواتب المتقاعدين
التخطيط النيابية: الحكومة أدرجت مشاريع المدن الصناعية المتلكئة ضمن موازنة 2024
اجتماع حاسم للمالية النيابية.. والعطواني يؤكد: جادون في إنجاز قانون الملاك
الخدمات النيابية: الحكومة ستمضي بالحزمة الثانية لمشاريع فك الاختناقات المرورية
القانونية النيابية: وصول جداول موازنة 2024 الى البرلمان الأسبوع الحالي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا