رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الزراعة تبحث مع السفارة الامريكية سبل تعزيز التعاون الثنائي
الزراعة تبحث مع السفارة الامريكية سبل تعزيز التعاون الثنائي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

استقبل وزير الزراعة صالح الحسني القائم بالأعمال في السفارة الامريكية (جوي هد) والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون بين البلدين في القطاع الزراعي».
وشدد الحسني في بيخان للوزارة تلقته «المستقبل العراقي»، على اهمية تعزيز العلاقة مع الولايات المتحدة الامريكية وتطويرها في قطاع الزراعة ، مؤكدا ان هناك برامج وخطط لزيادة التعاون مع الولايات المتحدة ، من اجل تطوير القطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني. وأكد الحسني على ان «الفلاحين والمزارعين في المناطق المحررة من زمر داعش الارهابية سيحصلون على كامل الدعم من الاسمدة والبذور وكافة المستلزمات الزراعية ولهم الاولوية في ذلك كونهم عراقيين وإعادة الحياة الى تلك المناطق من أولويات علمنا .
كما تمت مناقشة طرق تقنين استهلاك المياه ، حيث بين الحسني بان وزارة الزراعة تسير بهذا الاتجاه من خلال تقنيات الري الحديثة والتي من شأنها ان تساهم في تقنين استهلاك المياه في العراق و مواجهة شحة المياه . من جانبه اكد القائم بالأعمال (جوي هد) رغبة شركات بلاده في تعزيز التعاون المشترك مع العراق خاصة في القطاع الزراعي كون العراق هو بلد الزراعة . وحضر اللقاء الدكتور مهدي ضمد القيسي الوكيل الفني للوزارة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=46613
عدد المشـاهدات 550   تاريخ الإضافـة 14/11/2018 - 06:52   آخـر تحديـث 19/02/2024 - 06:18   رقم المحتـوى 46613
محتـويات مشـابهة
السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء
النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد
الزراعة تعلن نجاح انتاج الطماطم الكرزية وتمتاز بـ «الوفرة والطعم المميز»
رئيس الوزراء يبحث مع رئيس دولة الإمارات العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في المنطقة
زيارة رئيس الوزراء العراقي الى الولايات المتحدة الامريكية (الفرص والتحديات)

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا