3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
السنة يزجون بـ(10) مرشحين لحقيبة الدفاع.. والخلافات الشيعة حول الداخلية مستمرة
السنة يزجون بـ(10) مرشحين لحقيبة الدفاع.. والخلافات الشيعة حول الداخلية مستمرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

لايزال التنافس بين الشخصيات والكتل محصورا بين كتلة ائتلاف الوطنية بزعامة إياد علاوي ورئيس البرلمان السابق سليم الجبوري على منصب وزارة الدفاع، وبلغ عدد المرشحين لنيل المنصب أكثر من 10 مرشحين. بينما تستمر الخلافات حول منصب وزارة الداخلية بين ائتلافي الفتح وسائرون.
وقالت مصادر سياسية، إن «عدد المرشحين لمنصب وزارة الدفاع بلغ أكثر من 10 مرشحين وفيما قدم عبد المهدي فيصل الجربا للمنصب في أثناء التصويت على كابينته في (24 تشرين الأول الماضي)، ولم يصوت عليه».
وأكدت المصادر، أن «التنافس بين الشخصيات والكتل لايزال محصوراً بين كتلة ائتلاف الوطنية بزعامة إياد علاوي التي تقول إنها قدمت عدة مرشحين لم تفصح، ولكن بينهم رئيس مجلس النواب السابق والقيادي في ائتلاف الوطنية سليم الجبوري».
وأكدت، أن «كتلاً سُنية في تحالف البناء لا تزال تطرح اسم هشام الدراجي للمنصب لكنه يلقى معارضة شديدة من زعيم الوطنية إياد علاوي».
وبالنسبة لحقيبة الداخلية فأن الوضع لا يختلف كثيرا، كون أن الخلافات العميقة بين تحالف فتح بزعامة هادي العامري وتحالف سائرون بزعامة مقتدى الصدر لاتزال تحول دون تمرير مرشح الفتح للداخلية، رئيس جهاز الأمن الوطني السابق فالح الفياض.
وبنفس السياق، أعلن مرشح كتلة العصائب حسن الربيعي، عن سحب ترشحه لمنصب وزير الثقافة بعد تنازل الكتلة عن المنصب لمحافظة البصرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=46623
عدد المشـاهدات 769   تاريخ الإضافـة 14/11/2018 - 07:22   آخـر تحديـث 25/02/2024 - 21:30   رقم المحتـوى 46623
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
الداخلية تفصح عن خطة لتسلم الوزارة الملف الأمني في 3 محافظات قريباً
وزارة الداخلية تنفي فتح باب التطوع على ملاكها
الداخلية: البطاقة الوطنية ستكون الأساس في جميع التعاملات
وزير الداخلية يوجه ببناء قواطع على الخطوط الدولية والسريعة للحد من الحوادث

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا