السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الكرملين يعلن بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتين
الكرملين يعلن بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
      بغداد / المستقبل العراقي

أعلن الكرملين أن التحضير للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، على هامش قمة مجموعة العشرين G20 في الأرجنتين سيبدأ قريبا على مستوى الخبراء. 
وفي تصريح لقناة «روسيا 1» التلفزيونية الروسية، قال مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، «سنبدأ نحن الخبراء قريبا الاستعدادات لبلورة أجندة (اللقاء) والمعايير الزمنية (له)». وذكّر المسؤول بأن الرئيسين أكدا نيتهما عقد لقاء في عاصمة الأرجنتين، وأن ترامب قال وهو يودع بوتين أثناء الفعاليات الدولية في باريس يوم 11 تشرين الأول: «إذا إلى اللقاء في بوينس آيرس»، وأن الرئيس الروسي أكد موافقته على ذلك.
وأجرى الرئيسان لقاء وجيزا في العاصمة الفرنسية باريس، أثناء حضورهما فعاليات الاحتفال بالذكرى المئوية لنهاية الحرب العالمية الأولى. والأربعاء الماضي، أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الاستعدادات جارية للقاء بوتين وترامب على هامش قمة العشرين في الأرجنتين، نهاية الشهر الجاري.
وعقد اللقاء الرسمي الكامل الوحيد بين الرئيسين الروسي والأمريكي في يوليو الماضي، في العاصمة الفنلندية هلسنكي، ومع أن ترامب أعلن بعد ذلك رغبته بعقد لقاء جديد مع بوتين، إلا أن إدارته لم تبادر بعد ذلك باتخاذ أي إجراءات أو اتصالات لترتيب لقاء جديد بين الرئيسين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=46705
عدد المشـاهدات 1160   تاريخ الإضافـة 18/11/2018 - 20:03   آخـر تحديـث 06/03/2024 - 18:55   رقم المحتـوى 46705
محتـويات مشـابهة
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: اعتماد توقيتات جديــــدة لبدء وانتهاء ساعات الدوام الرسمـي للموظفيــن
الحوثيون يعلنون استهداف 4 سفن أمريكية وبريطانية في خليج عدن والبحر الأحمر
رئيس الجمهورية يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في أعمال مؤتمر القمة العربية
وزير الكهرباء يعلن تفعيل مشروع متلكئ بقطاع الطاقة أبرم مع شركة فنلندية
الاسدي يعلن فتح نافذة إلكترونية لشمول أطفال مرضى السكري بالإعانة الاجتماعية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا