رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
فايدا: هزيمة ديوكوفيتش في رولان جاروس الأسوأ في مسيرته
فايدا: هزيمة ديوكوفيتش في رولان جاروس الأسوأ في مسيرته
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد/ المستقبل العراقي
 
استعاد ماريان فايدا، مدرب نوفاك ديوكوفيتش، خسارة الصربي في ربع نهائي رولان جاروس هذا العام، أمام الإيطالي ماركو سيكتشيناتو، حيث أعرب ديوكوفيتش بعد تلك الهزيمة عن إحباطه الشديد، وحامت الشكوك حينها حول مشاركته في موسم الملاعب العشبية.
وقال فايدا في حوار مع موقع «Ubitennis» اليوم الأحد: «كانت الهزيمة صعبة للغاية، ربما الأسوأ في مسيرته، وكان السؤال في ذلك التوقيت إلى متى سيستطيع ديوكوفيتش تحمل مثل تلك الهزائم، حيث خسر حينها 9 مباريات من إجمالي 17 مباراة خاضها منذ بداية الموسم».
وأضاف فايدا: «بعد تلك الهزيمة بيومين، تواصل مع ديوكوفيتش وأخبرني بأنه سيشارك في موسم الملاعب العشبية، وكان خبرًا سعيدًا بالنسبة لي، وقررنا المشاركة في كوينز للتأقلم مع الأراضي العشبية، ومع أول مباراة، بدأ الشعور الجيد ينتابه وحينها نسي خيبة أمله على الملاعب الترابية».
وتابع فايدا: «خسر ديوكوفيتش أمام شيليتش في المباراة النهائية بعدما تحصل على نقاط للفوز بالمباراة، ولكن الأمر الأهم حينها أنه وصل إلى أول نهائي له في الموسم، الأمر الذي منحه الكثير من الثقة، وكانت تلك هي البداية للعودة إلى القمة من جديد». وفي الكثير من الحوارات الصحفية، أشار ديوكوفيتش إلى أن الإصابة التي تعرض لها في المرفق دفعته لتغيير حركة إرساله، ولم يرى فايدا أن هذا هو الحل، وأصر عند بدء العمل معه من جديد في أبريل/نيسان الماضي، على أن يلعب إرساله القديم بصورة طبيعية. وفي هذا الشأن قال فايدا: «هو رياضي يبحث عن التطور كل يوم، وبنظرة فنية، وجدت أن إرساله مختلف تمامًا عما إعتاد عليه في السابق، وأخبرته أنه من المستحيل أن يواصل بهذا الشكل وعليه الرجوع إلى إرساله القديم والذي يلعبه بصورة طبيعية، وكان لزامًا عليه إقناع نفسه، وبالفعل عاد إلى إرساله القديم». وواصل فايدا: «واصل ديوكوفيتش تطوير أمور آخرى، حيث أصبح أفضل الآن في الضربات الأمامية وبات قادرًا على الفوز بالكثير من النقاط بتلك الضربة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=46736
عدد المشـاهدات 816   تاريخ الإضافـة 19/11/2018 - 07:33   آخـر تحديـث 01/03/2024 - 08:02   رقم المحتـوى 46736
محتـويات مشـابهة
استخباراتي أمريكي سابق: بعد هزيمة أوكرانيا سينهار الاتحاد الأوربي والناتو
الهزيمة التكنولوجية
بعد الهزيمة الثقيلة أمام أمانة بغداد.. عبودي يستقيل من تدريب كربلاء
هزيمة قاسية لأولمبي العراق أمام كوت ديفوار
هزيمة الكيان الصهيوني وخطاب النصر «نصر الله»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا