رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يبحث مع وفد الاتحاد الاوربي العلاقات الثنائية بين العراق والاتحاد
نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يبحث مع وفد الاتحاد الاوربي العلاقات الثنائية بين العراق والاتحاد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

استقبل نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية السيد فؤاد حسين وفد من الاتحاد الاوربي برفقه سفير الاتحاد السيد رامون بليكوا .
وبحث السيد فؤاد حسين مع الوفد الزائر العلاقات الثنائية بين العراق والاتحاد الاوربي وافضل السبل لتعزيزها وتطويرها خدمة لمصلحة الشعب العراقي .
وناقش الجانبان اللامركزية في الحكم ،وفي هذا السياق اشار السيد نائب رئيس الوزراء الى ان الحكومة العراقية اعادت دراسة قانون الموازنة العامة للدولة من اجل زيادة تخصيصات المحافظات بالاضافة الى اتخاذها قراراً بأن تأخذ كل محافظة 50% من واردات المنافذ والكمارك الحدودية علاوة على البترودولار وهذا سيمكن المحافظات من تحديد الاولويات لمشاريعها وتعزيز الحكم اللامركزي .
كما وتباحث الجانبان في موضوع تنويع مصادر الدخل من خلال تطوير قطاعات الزراعة والصناعة والسياحة، واشار السيد النائب الى ان التطور في القطاعات اعلاه لن يحصل بصورة كاملة ما لم يكون هنالك نظام مصرفي متقدم وخدمات مصرفية عالية المستوى، ونحتاج لخبرات اصدقائنا في الاتحاد الاوربي في هذا المجال .
واضاف الى ان تطوير تلك القطاعات سيساهم بشكل كبير في خلق الاستقرار في العراق وسيكون حافزاً لعودة العراقيين المهاجرين في الخارج وكذلك النازحين في الداخل مما يخفف الضغوط على دول الاتحاد الاوربي .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=47297
عدد المشـاهدات 534   تاريخ الإضافـة 11/12/2018 - 06:46   آخـر تحديـث 21/02/2024 - 08:49   رقم المحتـوى 47297
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
عضو في وفد السوداني: سنشهد هبوطاً سريعاً للدولار في الأيام المقبلة
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
العراق وتركيا يبحثان إبرام مُذكرات تفاهم في المجال الصحي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا