رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
التغذية السليمة تقي من السرطان
التغذية السليمة تقي من السرطان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
ينتشر مرض السرطان بشكل خطير، ولا يتوقف البحث عن أدوية ومستحضرات وطرق جديدة لعلاج هذا المرض القاتل في جميع أنحاء العالم، وللتغذية السليمة أهمية في الوقاية من هذا المرض.
ووضع الخبراء قائمة بالمواد الغذائية التي تساعد العمليات الفيسيولوجية داخل الجسم في منع تطور الأورام السرطانية. وإحدى هذه المواد هي ثمرة أفوكادو، التي تحتوي على مركب الجلوتاثيون الذي يعتبر إكسير الحياة، لأنه يحمي الخلايا من التأثير المدمر للجذور الحرة، ما يجعل الجسم أكثر مقاومة لأمراض السرطان.
كما أن الجوز الغني بفيتامين E يساعد على الحماية من السرطان، إذ يعمل كمضاد نشيط للأكسدة ويمنع انقسام الخلايا السرطانية. ويفيد الزنجبيل أيضا، عن طريق خفض خطر الإصابة بسرطان الجلد والثدي والرئتين. كما لا تقل أهمية القرنبيط والبروكلي في مقاومة الأورام. وتتميز المادتان باحتوائهما على مادة السلفورافان التي تعمل كمحفز لجهاز المناعة. 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=47441
عدد المشـاهدات 480   تاريخ الإضافـة 17/12/2018 - 08:45   آخـر تحديـث 08/02/2024 - 23:14   رقم المحتـوى 47441
محتـويات مشـابهة
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وزير الصناعة يلتقي وفد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في العراق لمتابعة سير تنفيذ المشاريع المشتركة
قائد عمليات ميسان يلتقي رئيس محكمة استئناف ميسان لبحث قضايا تخص تعزيز الجانب الأمني
وزير الصحة: مشروع جديد لإنشاء مستشفى للأمراض السرطانية بسعة 400 سرير
عمليات بغداد: لجنة مشتركة لتقييم المناطق الزراعية والسماح بدخول مواد البناء

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا